المحتوى الرئيسى

بسبب «برواز» علي زين.. شركة مصر للطيران تصدر بيانًا رسميًا | الرياضة | جريدة الطريق

06/28 19:18

أصدرت شركة مصر للطيران، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، تعليقا على ما نشره علي زين نجم الفراعنة لكرة اليد ونادي برشلونة، عبر صفحته بموقع فيس بوك.

ونشر زين، صورة لبرواز يحمل قميص برشلونة='/tags/270538-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%A8'>برشلونة بتوقيعات مختلفة من لاعبي الفريق الكتالوني وهو محطم معلقا عبر صفحته: "شكرا لمصر الطيران على حاجتي التي تحطمت".

وقالت الشركة في بيان، إنه أثناء إنهاء اللاعب لإجراءاته بمطار برشلونة على متن رحلة مصر للطيران رقم MS768، تبين أن بصحبته برواز زجاجي قابل للكسر معه غير مغلف بطريقة مؤمنة ضمن متعلقاته الشخصية.

وأضاف البيان: "قامت محطة مصر للطيران بمطار برشلونة بإبلاغ اللاعب بأن البرواز يحتاج إلى تغليف خاص لضمان وصوله بحالة جيدة مع احتمالية تعرض البرواز للكسر نظرا لكبر حجم البرواز وتعذر دخوله على متن الطائرة، وبالتالي سيتم وضعه في مخزن الحقائب على الطائرة على مسئوليته الشخصية وفقا لما هو متبع دوليا فى جميع شركات الطيران".

وتابع البيان: "طلب مسئول محطة مصر للطيران من الراكب، التوقيع بالموافقة علي شحن البرواز الزجاجي داخل مخزن الحقائب، وبالفعل قام اللاعب علي زين، بالتوقيع على شحن البرواز على مسئوليته الشخصية دون تحمل الشركة المسئولية".

اقرأ أيضًا: في واقعة نادرة الحدوث.. «ميدو» يدافع عن مرتضى منصور ويهاجم سيد عبد الحفيظ

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل