المحتوى الرئيسى

الزمالك يترقب.. ريكاردو سواريس يعطل أولى صفقات الأهلي الصيفية

06/28 10:58

يبدو أن الميركاتو الصيفي لعام 2022 سيكون مشتعلا في الدوري المصري، في ظل منافسة محتملة بين الأهلي والزمالك على عدة صفقات.

الزمالك بات قادرا على التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما حُرم من التعاقدات لفترتي انتقالات، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لتقوية صفوفه من أجل استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي بدأ تقوية صفوفه بالفعل من خلال الاتفاق مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني السابق لفريق جيل فيسينتي البرتغالي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

غير أن التعاقد مع سواريس أخر تقوية صفوف الفريق نفسه، بعدما ارتبط الأهلي مؤخرا بالتعاقد مع الجزائري حسام الدين مرزيق، نجم شباب بلوزداد الجزائري، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الإعلامي المصري محمد شبانة أكد عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" أن الأهلي تلقى ترشيحا من قبل أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع حسام الدين مرزيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح شبانة أن أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، عرض على لجنة التخطيط بالنادي فكرة التعاقد مع مرزيق، غير أن اللجنة قررت إرجاء الأمر لحين التعاقد مع ريكاردو سواريس ليحسم موقفه من الصفقة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ارتبط فيه اسم الزمالك بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع شباب بلوزداد في الفترة الماضية.

حسام الدين مرزيق

مرزيق يبلغ من العمر 22 عاما، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، كما يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الإرتكاز.

وبدأ مرزيق مسيرته مع وفاق سطيف، قبل الانتقال إلى مولودية الجزائر في 2019، لينتقل إلى شباب بلوزداد في أكتوبر/تشرين الأول 2020.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل