المحتوى الرئيسى

قميص تاريخي مُحطم.. أزمة محمد صلاح تضرب نجم برشلونة في مصر

06/28 09:24

خيمت أزمة كان بطلها المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على أحد أبرز نجوم نادي برشلونة الإسباني.

القصة بطلها علي زين، لاعب فريق برشلونة لكرة اليد والمنتقل حديثا إلى دينامو بوخارست الروماني، وذلك بعد وصوله إلى مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

وبعد وصوله، نشر علي زين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة ينتقد فيها عدم استقباله في مطار القاهرة عند وصوله، رغم التنسيق معه بهذا الشأن.

وكتب علي زين: "من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار، كونك بطلا مصريا فائزا بدوري أبطال أوروبا، ويتم تجاهلك تجاهلا تاما، دون أن تجد من يستقبلك في المطار".

علي زين

واستدرك: "هذا برغم استفسار وزارة الشباب والرياضة من الاتحاد المصري لكرة اليد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد نشر علي زين صورة لتحطم الغلاف الزجاجي الذي كان يحيط بالقميص الخاص به مع برشلونة، والذي شهد توقيع العديد من اللاعبين، ويبدو أنه القميص الذي فاز به مع الفريق بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

وأعادت تلك الأزمة للأذهان وصول محمد صلاح إلى القاهرة، مطلع الشهر الجاري للمشاركة مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ولم يحظى صلاح بأي استقبال خلال وصوله إلى مطار القاهرة، وهو ما أثار غضب الكثير من المتابعين، لا سيما وأن اللاعب كان قد خاض للتو نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بعد أيام من تتويجه بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل