المحتوى الرئيسى

شاب أنهى حياته من الدور الـ 21 ودمر سيارة «محمد»: مش هاخد حقي من ميت

06/28 08:35

مشهد من فيلم أجنبي على أرض مصرية، حين كان موظفو إحدى الشركات منشغلين بعملهم، وكل منهم منكبًا على جهاز الكمبيوتر، وفجأة سمعوا صوت صراخ لعدة ثوان فقط، انتهى باصطدام سمع صداه جميع الموجودين في البرج البالغ 22 طابقًا، إذ فتحوا النوافذ ليجدوا شابًا ساقطًا على سيارة قد دمرت، وغارقًا في الدماء بطريقة مفزعة، بعد أنهى أحد الشباب البالغ 21 عامًا حياته.

كانت عقارب الساعة تدق الثالثة عصرًا، حين تجمع الكل حول جثمان الشاب، من بينهم محمد هشام، الذي يعمل بالطابق الثامن في أحد أبراج منطقة العباسية بمحافظة القاهرة، إذ يروي لـ «الوطن»، أن قلبه انفطر حزنًا على الشاب الصغير، وبعد ساعة واحدة فقط، رجع الشاب ليبحث عن سيارته ويعود لمنزله، ليفاجأ أن سيارته هي من سقط عليها الشاب، ليدخل في حالة من الصدمة والغرابة.

برضا تام على مصيبته، تحدث «محمد» عن تفاصيل الواقعة قائلاً: «كنت في شغلي وفجأة كلنا سمعنا صراخ وصوت خبط، فتحنا الشبابيك لقينا الكارثة دي، ونزلنا تحت عشان نشوف إيه اللي حصل، وبعد وقت من الواقعة عرفت إن عربيتي هي اللي اتدمرت».

سار «محمد» في الإجراءات القانونية ليعرف طريق الحصول على تعويض، نظرًا للأضرار التي تعرض لها، ولكن وجد نفسه أمام حالة إنسانية، خاصة بعد أن وجد أهل المتوفى، هم الذين وجب عليهم دفع قيمة التعويض، مقررًا التنازل عن حقه: «حاولت ماحسسش والد المتوفى إنها عربيتي، ورغم إن الموضوع صعب، إلا إني تنازلت عن حقي لأني مش هقدر أزود مصايب الأب اللي فقد ابنه».

سيارة «محمد» البالغ سعرها 120 ألف جنيه، تحتاج لحوالي 30 ألف جنيه مبلغ تصليحها، فضلاً عن أن قيمتها ستقل كثيرًا، والآن لا يعرف الشاب ماذا يفعل بها: «زعلت على المتوفى أكتر من عربيتي، لأنها روح ومفيش أهم من الروح، ومتنازل عن حقي».

الدراسة وجهت نصائح منها الاهتمام بالضوء الأحمر أو البرتقالي، كونه أقل تحفيزًا للدماغ، محذرة في الوقت ذاته من استخدام الضوء الأبيض أو الأزرق واحتفظ به بعيدًا عن

قصة غريبة يحكيها رامي الجبالي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» عن الوصول لأهل سيدة «بحثت عن أهلها وربنا أطال في عمرها عشان تعيش للحظه دي بعد تقريبا 80 سنة».

محمد حسن خبير لغة جسد يحلل كلمات ونبرة صوت المتهم بقتل نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة أمام سور الجامعة في وضح النهار خلال محاكمته.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل