المحتوى الرئيسى

فريدة سيف النصر: لن أعتذر عن تصريحات «البوس»

06/28 04:49

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة، العديد من الفيديوهات والصور التي تخص النجمة الكبير فريدة سيف النصر، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي انتشرت عن الفنانة خلال لقاءها بإحدى البرامج التلفزيونية الشهيرة.

وعن سؤالها عن تصريحاتها الأخيرة عن قبلات الأفلام، وتحديدا عن مهاجمة الجمهور لها بعد تصريحاتها عن تلك المشاهد، مستغلين بعض الأدوار التي قدمتها في بداية طريقها الفني مثل أدوراها مع النجوم "محمود ياسين وسعيد صالح وعادل إمام"؛ قالت فريدة سيف النصر إنه لم يتم تقبيلها من أي فنان وكل مشاهد "البوس" دائما كانت تنتهي عند اقتراب الممثلين لو لخطوة واحدة من بعضهما البعض، لتتحول الكاميرا بعد ذلك تجاه أي شئ آخر يوحي بالقبلة للمشاهدين من وجهة نظر المخرج

وتابعت: "كان المخرج يخلي المصور يجيب غليان القهوة أو موجة بحر  عالية، أو قرص شمس...الخ .. حسب قولها.

وأكدت فريدة، أن جمهورها يتفهم دائما تصريحاتها، وأن ما يهمها فقط هو الجمهور الذي رفع من شأنها وجعلها في مقدمة نجمات السينما فترة التسعينات.

وأشارت فريدة سيف النصر، إلى أن التصريحات التي خرجت من برنامج الإعلامية ياسمين عز كانت مجرد تهريج ومدح في أصدقاء جيلي من الفنانين، حيث تربطنا عشرة وصداقة عمر و"عيش وملح" حسب قولها.

وشددت على أنها لن أعتذر بسبب الفهم الخاطئ من البعض، موضحة أن الأغلب من الجمهور تفهم وأدرك التصريحات ولن أرد على البعض الذين يهوون اللعب بالتريند.

وتابعت: "أنا في قمة سعادتي عشان الموقف ده خلاني اتأكد أن جمهوري لسه بيدافع عني وعارفين كويس، وفاهم طبيعتي اللي بتكلم بيها، أنا مشكلتي أني عفوية، ورغم أني ماليش تواجد فني إلا ان الجمهور مازال فاكر فريدة وبيحبها، الحمد لله". 

 ولفتت إلى أنها لا تنشغل بما يسمى بالترند، مؤكدة أنها تلتزم دينيا، وتحاول أن تقترب من الله دوما، ولا تعاني من أي أزمات أو مشاكل مع أي شخص.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل