المحتوى الرئيسى

سعيد الأرتيست يعتذر لهاني شاكر ويكشف الكلمة التي أشعلت مؤتمر الصلح مع حسن شاكوش | خبر

06/28 03:54

كشف عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال مؤتمر الصلح، الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية الإثنين، وكان مقررا أن يشهد تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره لشعبة عازفي الإيقاع.

وقال سعيد الأرتيست خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة Ten : أولا أعتذر للأخ والفنان الكبير هاني شاكر، وشرف لكل موسيقي إنه نقيبنا.

نرشح لك - نجيب ساويرس معلقا على استقالة هاني شاكر : "حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة"

وأضاف : هذا المؤتمر كان من المفترض عقده في وقت سابق، وقبل حصول حسن شاكوش على تصريح النقابة، وهاني شاكر وافق على ذلك، وفوجئت خلال سفري وسفر هاني شاكر بأن حسن شاكوش حصل على الكارنيه والتقط صورة به.

وأضاف : خلال المؤتمر الصحفي شكرت هاني شاكر، وقلت لحسن شاكوش "أنا أيضا بعتذر لك وأبوس على دماغك، وعايزين نصلح الموضوع"، وقلت لمجلس النقابة عندي سؤال، من أعطى حسن شاكوش الكارنيه، فرد علي سكرتير عام النقابة أحمد رمضان بطريقة مستفزة قائلا "ده قرار مجلس، متيجي إنت تدير النقابة".

طالع أيضا - حسن شاكوش معلقا على استقالة هاني شاكر : فاض بيه وخسرناه ومش مركز في شغله من مشاكل النقابة

وأكمل : كلام أحمد رمضان هيج الموقف، وأثار أساتذة إيقاع كبار بمعهد الموسيقى حضروا المؤتمر، وحدث الموقف الذي ظهر في الإعلام.

يذكر أن الفنان هاني شاكر أعلن استقالته من منصب النقيب، بعد المشادات التي شهدها المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة.

وقال هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر : بعد هذه الرحلة التي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية، وجلوسي على هذا الكرسي المحترم الذي يتشرف به كل فنان، أقدم استقالتي على الهواء وهذا قرار نهائي.

وأضاف : الفنان حسن شاكوش جاء واعتذر للنقابة والنقيب والجمهور وشعبة الإيقاع، وأنا كنت تقريبا قايم، وحصلت مشادات مكنتش أحب تحصل من أساسه لا في وجودي فقط.

وأعرب هاني شاكر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الصحفي قائلا : "حزين لأن اللي مريت بيه في النقابة النهاردة مكنتش أتخيله. لما أكون بحب وأحترم كل الناس الصغير قبل الكبير، تتوقع اللي قدامك يحترمك ويعمل حساب لوجودك".

حمو بيكا بعد استقالة هاني شاكر: الوحش راجع

هاني شاكر يقدم استقالته من منصب نقيب الموسيقيين على الهواء

العثور على جثة المذيعة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا في المنصورية

سكرتير نقابة الموسيقيين يكشف تفاصيل المشاجرة التي حدثت في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

لا يفوتك : أمير عيد يكشف لـ"في الفن" سر "الجاكيت الجلد" في "ريفو" وسبب ظهور حسام حسني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل