المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | نجل محرم فؤاد في ذكرى رحيله : لم أتركه لحظة في مرضه وله الفضل في إعادة اكتشاف النشيد الوطني الحالي لمصر

06/28 00:30

حلت أمس 27 يونيو، ذكرى رحيل محرم فؤاد، بعد صراع مع المرض دام لسنوات، حتى صعدت روحه إلى بارئها في مثل هذا اليوم من عام 2002، واليوم يكشف نجله عن أسرار من حياته للمرة الأولى.

وقال طارق محرم فؤاد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أعش معه طوال حياتي فترة متواصلة سوى 3 سنوات، خلال مرحلة مرضه وذلك بعد انتهائي من دراستي، لأني منذ ولادتي كنت أعيش مع جدتي لأمي بسبب انشغال والدي ووالدتي بأعمالهما، ولكنه كان في البداية يأتي لزيارتي كل عام في لبنان حتى انفصل عن أمي وعمري 6 سنوات.

وتابع : بعد ذلك كنت أذهب لزيارته في مصر في أيام العطلات، حتى أنهيت دراستي الجامعية، وكان قد بدأ المرض في مراحله الأولى، كنت أحضر لمصر لأكون بجانبه، وعندما اشتد المرض وأصيب بفشل كلوي تركت عملي ومكثت بجانبه 3 سنوات متواصلة، وكانت هي المدة الوحيدة التي عشتها معه.

وأضاف : كنت أسافر معه إلى باريس لإجراء الفحوصات والعمليات الجراحية، حتى علمنا أن لديه انسداد بالشرايين، في هذا الوقت كان قد تزوج من زوجته الأخيرة منى هلال، وكانت آخر مرة أقابله قبل رحيله بعام واحد، عندما كنت معه في رحلة علاجية وأوصاني بنفسي فقط.

وعن وفاته قال : لم يكن يشعر باقتراب أجله وكان بشوشًا، ويوم وفاته كنت في باريس وحجزت الطائرة ووقفت على غسله ودفنته، ولم أره قبل رحيله لأنه لم يخبرني بأن المرض قد اشتد عليه، وكانت أمي حب عمره ورفضته عائلتها في البداية لأن عائلتها من العائلات الأرستقراطية الكبيرة في بلدها، ولكنها أصرت وتزوجته رغمًا عنهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل