المحتوى الرئيسى

مشادة كلامية وانسحاب هاني شاكر.. أبرز ما حدث في مؤتمر اعتذار شاكوش | خبر

06/27 16:59

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية في أحد الفنادق لاعتذار حسن شاكوش انسحاب الفنان هاني شاكر بسبب وقوع مشاجرة كلامية.

ووقعت مشادة كلامية بين المايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة وسعيد الأرتيست بعد أن عبر الأخير عن غضبه من منح شاكوش كارنيه النقابة قبل الاعتذار ما آثار غضب عازفي الإيقاع ووصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي.

نرشح لك: لماذا يرفض أحمد عز السوشيال ميديا؟ أحمد زكي وأل باتشينو مكنش عندهم (فيديو)

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وخلال المؤتمر وجه سعيد الأرتيست عتابا للفنان هاني شاكر وأعضاء النقابة بسبب منحهم تصريحا لحسن شاكوش قبل الاعتذار لشعبة الإيقاع.

وعلى الرغم من أن هاني شاكر برر لسعيد الأرتيست سبب تأجيل موعد انعقاد المؤتمر لعدة أيام نظرا لسفره إلى الخارج إلا أن سعيد الأرتيست لم يقتنع بفكرة منح شاكوش كارنيه النقابة.

وخلال المؤتمر وجه حسن شاكوش رسالة اعتذار لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر وللفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا بشأن حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش الكارنيه، الذي يسمح له بمزاولة المهنة السنوي، بعد انتهاء مشاكله مع النقابة.

وجاء نص البيان كالتالي: "قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف ومدي إلتزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شعبة من أهم شعب الموسيقي وهي شعبة الإيقاع وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه علي خشبة المسرح وقد أرتأت لجنة فحص التظلمات أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها وحققت المقصود منها وهو الردع والتقويم".

وأضاف البيان: "وأنه لا يوجد عقاب ابدي بلا مده محدده لأنه لايوافق صحيح القانون فلا بد من تأقيت العقوبة لمخالفة الأبدية للدستور والقانون وقد أرتأت اللجنه أن مدة العشرة شهور كافية جدا لتحقيق الغرض من الوقف".

وتابع البيان: "وافق المجلس على منح التصريح بالغناء له بعد أخذ كل التعهدات عليه بالالتزام بتقاليد وعرف المسرح وعدم التلفظ بألفاظ تخرج عن الذوق العام والآداب والالتزام بقانون ولائحة النقابة وإلا سوف يتم سحب ترخيص الغناء منه مجدًدا في حالة مخالفة الإقرار".

ويأتي ذلك بعد خلاف نشب بين شاكوش ورضا البحراوي، في أغسطس الماضي، في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، لمعرفة التفاصيل الكاملة من هنا: القصة الكاملة لمشاجرة حسن شاكوش ورضا البحراوي .. بدأت على المسرح ووصلت لمواقع التواصل

ودعت النقابة في بيانها جميع الفنانين وحتي المؤديين للمهرجانات التمسك بمسؤلية الكلمة والأخلاق مشددة علي أنها لن تتواني عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخه والرصينة.

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي بفستان رقيق من الكروشيه … سعره مفاجأة

زينة للمقبلين على الانتحار بسبب الحب: ممكن لو اتجوزتوه تندموا طول عمركم وتتمنوا الموت

نيكول سابا ترد على منتقدي أغنية "سمك القرش": الدنيا أذواق

يستكمل العلاج في الخارج ... تفاصيل الحالة الصحية لمحمد ثروت (فيديو)

لا يفوتك: محمد دياب يتحدث لـ"في الفن" عن مستقبله في هوليوود وعلاقته بتوم هانكس وجديد مون نايت

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل