المحتوى الرئيسى

فاولر: ليفربول لن يكسر هيكل رواتبهم للحفاظ على صلاح

06/26 13:20

أكد روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول، أن الريدز لن يكسر هيكل رواتبهم من أجل الحفاظ على النجم المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أنه من المتوقع رحيل النجم المصري مجانا بعد نهاية عقده.

وقال فاولر، في مقالة عبر صحيفة "ميرور" البريطانية، إن "ليفربول لن يكسر هيكل رواتبه بسبب صلاح وإذا كانوا مستعدين لذلك لكان حدث هذا الأمر الآن".

وأضاف فاولر: "لا يمكنني لوم صلاح على رغبته في تحقيق تقدم مستمر، تمامًا كما فعل ماني. إنه الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، ولاعب العام في إنجلترا، ولديه فرص رائعة للتواجد ضمن أول ثلاثي في ترتيب الكرة الذهبية".

وتابع: "ما هو الراتب الذي يتقاضاه لاعب في المراكز الثلاثة الأولى في العالم؟ من الواضح أن صلاح يعتقد بأحقيته في راتب أكثر مما يقدمه ليفربول، لكن إذا كان النادي يجري حسابات معقدة، سيكون مو كذلك أيضًا.. أعتقد أنه قال سأبقى في أنفيلد العام المقبل بغض النظر عما سيحدث في عقده، من الواضح أن هذا يمثل تهديدًا".

وأكد: "ما يقترحه صلاح هو: أعطني المال أو ستخسرني مجانًا.. أؤكد مرة أخرى أن هذا عادل بما فيه الكفاية وحقه. إنه يعرف في السنوات القليلة الماضية، أنه يستحق أجرًا مثل كيفن دي بروين وكريستيانو رونالدو وجادون سانشو وروميلو لوكاكو الذين يحصلون على أعلى رواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل: "حسابات صلاح إذا غادر ليفربول الصيف المقبل مجانًا تشير إلى أنه سيحصل على مكافأة كبيرة لأنه لا توجد رسوم للصفقة، وسيحصل على الراتب الذي يريده. هذا قد ينجح، لكن هناك منظور آخر، وأنا أميل إلى تصديق أن ليفربول يعمل عليه.. هل سيظل صلاح نفس اللاعب في الصيف المقبل؟ لقد كان أحد أفضل اللاعبين في العالم لفترة طويلة، لكن منذ مطلع 2022، كان متوسطًا للغاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل