المحتوى الرئيسى

عصام الحضري يوضح أسباب تراجع مستوى الشناوي وأبو جبل مع الأهلي والزمالك

06/25 20:46

حرص عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق على توضيح أسباب تراجع مستوى محمد الشناوي وأبو جبل حارسي مرمى الأهلي والزمالك على الترتيب.

وقال الحضري أثناء استضافته ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" تعليقًا على وجود أزمة مع حارس الأهلي: "أحب الشناوي وكنت أفتخر بما قاله عن كوني مثله الأعلى محليًا، ثانيًا العلاقة بيني وبينه ليست مدربًا وحارسًا بل صداقة، وأي شخص سيحزن إذا لم يشارك ولكن هذا الأمر ليس لنا يد فيه".

طالع أيضًا.. الحضري: كيروش كان يسخر من الشائعات.. ولا أعلم موقفه من العودة لـ منتخب مصر

وأضاف: "هو قادم من نهائي دوري أبطال إفريقيا واكتشفنا أنه مصاب بكورونا ثم جاء من بعده أحمد فتوح واتضح أنه مصاب أيضًا، وأنا تمسكت بوجود الحارس في المعسكر وأعطيت له برنامجا تدريبيا لينفذه ثم شارك معي في مرانين وبدا خلالهما في حالة جيدة".

وواصل: "كل ما حدث سوء تفاهم لأن عامل الملابس الذي يضع قمصان اللاعبين في غرفة تغيير الملابس قبل المباراة لم يعلق القميص الذي يرتديه الشناوي والحارس ظن أننا استبعدناه من قائمة الـ23 لاعبًا".

وتابع: "العامل كان قد علق قميص حمدي فتحي المصاب بالخطأ على الرغم من أنه لن يشارك في المباراة، وقلت للشناوي إن ما حدث سوء تفاهم بسبب تصرف العامل".

وأردف: "هذا موقف غير مقصود والعامل قال للشناوي في النهاية أنه لم يعلق القميص وانتهى الموضوع".

واستأنف: "أنا سأقيم الشناوي ومحمد أبو جبل كصديق وليس كمدرب، أولا الموسم طويل عليهما وحارس الأهلي لم يحصل على راحة منذ فترة طويلة، عندما يأتيان في المنتخب لا تزيد مدة تدريبهما عن ربع أو ثلث ساعة".

وأضاف: "أنا لا أستهلكهما بدنيا في التدريبات لأن فترة عملي معهما قصيرة ولا تتجاوز 5 أيام أو أسبوع ولا أعلم شيئًا عن عودة محمد أبو جبل مصابًا من معسكر المنتخب".

وواصل: "أولا محمد أبو جبل لديه تجديد عقد ومنافسة في حراسة مرمى الزمالك، بالإضافة إلى أنه يريد الظهور بمستوى جيد ومهاجمة الجمهور له أثناء مشاركته دون تجديد، ومن الطبيعي أن الشخص إذا لم يركز على هدف واحد وشتت ذهنه في أكثر من شيء سيحدث له سقوط".

وأردف: "تحدثت مع محمد أبو جبل وقلت له يجب عليك أن تصفي ذهنك وتركز فقط في الكرة والتجديد لو ربنا أراد سيحدث وعليك أن تفكر في ناديك وجمهورك".

وتابع: "من وجهة نظري أن محمد الشناوي ليس لديه أي مشاكل، ولا يوجد تراجع في مستواه، وفي كرة القدم هناك توفيق أو عدم توفيق".

واختتم: "المنافسة يجب أن تكون متواجدة في كل مراكز الملعب، لأن وجودها يؤدي دائما للنجاح، وتعلمت مقولة في حياتي اللاعب الجيد يتمنى أن يأتي له (لاعب جيد)، والشناوي لو أتى له حارس مرمى سيكون في (مكانة تانية)".

نرشح لك

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل