المحتوى الرئيسى

بعد اختيار هند صبري لبطولة النسخة العربية.. معلومات عن مسلسل "the good wife" - E3lam.Com

06/25 16:31

بدأت الفنانة هند صبري، أمس الجمعة، تصوير أولى مشاهدها بمسلسلها الجديد “في مهب الريح”، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “the good wife”، والذي من المقرر أن تدور أحداثه في 3 أجزاء 45 حلقة، كل جزء يحمل 15 حلقة.

يشارك هند صبري في بطولة العمل، الفنان إياد نصار، والفنان ماجد المصري، والفنانة نهى عابدين، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وفيما يلي.. أبرز المعلومات عن النسخة الأصلية من مسلسل “the good wife”:

١- العمل هو مسلسل دراما قانونية وسياسية، تم طرحه لأول مرة عام 2009، وعرض في 7 مواسم.

٢- تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول شخصية “أليسيا فوريك” وهي زوجة صالحة مطيعة لزوجها ومخلصة له، والذي يعمل محاميا بالدولة، لكن ينتهي به الحال في السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة، وعدة قضايا فساد أخرى.

٣- تحاول “أليسيا” خلال الأحداث، إعالة أسرتها من خلال العودة للعمل في مكتب محاماة.

٤- المسلسل من تأليف روبرت كينغ وميشيل كينغ، وبطولة چوليانا مارغوليوس، جوس تشارلز، وأرشي بنجابي.

٥- عدد حلقات المسلسل 156 حلقة، وتم بث آخر حلقة يوم 8 مايو 2016 عبر شبكة CBS.

٦- تجسد الفنانة هند صبري في النسخة العربية دور البطلة، التي جسدتها الفنانة الأمريكية چوليانا مارغوليوس، صاحبة ال56 عام، في النسخة الأصلية.

٧- حصل المسلسل على على العديد من الجوائز منها 5 جوائز إيمي وجائزة نقاد التلفزيون لعام 2014 عن الإنجاز المتميز في الدراما.

٨- جاءت فكرة المسلسل لمؤلفيه، بعد عدد من الفضائح الجنسية الشهيرة لعدد من السياسيين المشهورين كالرئيس بيل كلينتون والسناتور جون إدواردز في نورث كارولينا، وتورط زوجاتهم في الفضيحة بالرغم من عدم تدخلهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل