المحتوى الرئيسى

أحمد خالد صالح: الترند جننا! - E3lam.Com

06/24 11:33

هدير عبد الوهاب

علق الفنان أحمد خالد صالح على أزمة انتشار الشائعات وتحريف الكلام من أجل الترند وجذب المتابعين وتحقيق الربح، لافتا إلى أن الكلمة كان لها أهمية سابقا ولكنها فقدت أهميتها بسبب سهولة نشر أي شيء.

أضاف “صالح” خلال استضافته في برنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي المُذاع عبر “نجوم إف إم” مساء الخميس، أن مواقع التواصل الاجتماعي أثرت بشكل سلبي على الجمهور وجعلتهم يفعلون أي شيء من أجل الوصول للترند وتحقيق الشهرة، مضيفا: “الترند جننا.. أنت هتبقى ترند النهاردة هتموت بعد بكرة.. الترند راح لكن إللي أنت عملته عشان توصل للترند قاعدلك”.

أشار إلى أن بعض المواقع تُزيف الأخبار وتقوم بالنشر بدون التأكد من صحتها وتثير الفزع والرعب لدى الأقارب بسبب نشر أخبار كاذبة عن وفاة الفنانين والمشاهير، لافتا إلى أن عمته شعرت بالرعب عندما قرأت خبر وفاته على إحدى المواقع.

يذكر أن أحمد خالد صالح ينتظر عرض فيلم “عمهم” في موسم عيد الأضحى، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمد إمام، وسيد رجب، ومحمد سلام،ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت، والشحات مبروك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل