المحتوى الرئيسى

أنغام تفتح النار على مبروك عطية: «كسفتنا الله يكسفك»

06/24 10:59

فتحت المطربة "أنغامالنار على الداعية مبروك عطية، وكتبت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" في إشارة له: "سيدات مصر أحرار.. كسفتنا الله يكسفك".

جاء ذلك الهجوم بعد تصريحات الداعية مبروك عطية والتي طالب فيها النساء بالخروج من منازلهن إلى الشارع بأن تكون مثل قفة، حتى لا يتعرضن للذبح.

عرضت فضائية "الحدث" إنفوجرافا عن حملة الهجوم التي شنتها المطربة أنغام على عطية.

وأكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن الإسلام حفِظَ النَّفسَ، ووضع لهذه الغاية العُظمى منظومة تشريعة مُتكاملة، تقيم مجتمعًا سويًّا فاضلًا.

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، ان حياة الإنسان ملك لخالقه سبحانه، والاعتداء على حقّه في الحياة جريمة نكراء من أكبر الكبائر، سواء أكان الاعتداء من الإنسان على أخيه الإنسان، أو من الإنسان على نفسه بالانتحار.

وشدد على أن قتل النفس التي حرّم الله كبيرة من أبشع الجرائم، غلّظ عليها الإسلام العقوبة؛ فقال سبحانه: {مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِيٓ إِسْرَٰٓءِيلَ أَنَّهُۥ مَن قَتَلَ نَفْسَۢا بِغَيۡرِ نَفْسٍ أَوۡ فَسَادٖ فِي ٱلۡأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ ٱلنَّاسَ جَمِيعٗا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَآ أَحْيَا ٱلنَّاسَ جَمِيعٗاۚ وَلَقَدۡ جَآءَتْهُمۡ رُسُلُنَا بِٱلْبَيِّنَٰتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرٗا مِّنْهُم بَعۡدَ ذَٰلِكَ فِي ٱلۡأَرۡضِ لَمُسرِفُونَ}. [المائدة: 32].

إقرأ أيضا| أحمد كريمة يهاجم مبروك عطية: يرفع شعار ما يطلبه المستمعون ويضيع الدين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل