المحتوى الرئيسى

هل يجسد أحمد خالد صالح قصة حياة والده في عمل فني؟ الفنان يوضح - E3lam.Com

06/24 10:59

قال الفنان أحمد خالد صالح، إنه من الممكن أن يوافق على تجسيد شخصية والده في عمل فني يجسد قصة حياته، لكن ذلك يعتمد على العمل وقصته.

تابع خلال لقائه مع الإعلامية إنچي علي، في برنامج “أسرار النجوم”، عبر إذاعة “نجوم fm”، أن فكرة تجسيده لقصة حياة والده في عمل فني تعتمد على العمل نفسه وما إذا كانت قصته موجهة لحياته كفنان فقط أو لا، معلقا: “الحمدلله رغم إنه سابنا من فترة كبيرة، لكن الناس لسة بتدعيله وبيطلع صور وحكايات عنه أنا نفسي مكنتش أعرفها وبتفاجئ بيها، ويا رب اسمه يفضل يتذكر بكل خير دايما”.

أضاف: “وهو رحمة الله عليه هيفضل اسمه أكبر من أي حاجة ممكن أوصلها في حياتي، عشان كده في البداية ماكنتش بحب أقول إني ابنه عشان كان عندي المعضلة بتاع إني أعيش في ضله”.

أردف: “بحبله فيلم كف القمر وفيلم ابن القنصل، وطبعا فيلم تيتو لأنه شرارة الانطلاقة بتاعته، وبحبله مسرحيات كتير منها مش متصور”.

يشارك أحمد خالد صالح في الفترة المقبلة، في فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمد إمام، وسيد رجب، ومحمد سلام،ومحمد لطفي، وهدى المفتي، وأيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وأحمد خالد صالح، ومحمد ثروت، والشحات مبروك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل