المحتوى الرئيسى

"نتفلكس" تسرح 300 موظف إضافى بسبب استمرار تباطؤ نمو الإيرادات - اليوم السابع

06/24 01:00

قررت منصة نتفلكس Netflix، تسريح 300 موظف إضافي مع استمرار تباطؤ نمو الإيرادات، وذكرت شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية الأمريكية - في تقرير لها اليوم/الخميس/ - أن جميع قطاعات الشركة تأثرت بعمليات التسريح الجديدة للعاملين.

تأتي تلك القرارات بتسريح العاملين بعد حوالي شهر من إلغاء شركة البث المباشر حوالي 150 وظيفة في أعقاب خسارة المشتركين الأولى منذ عقد.

يذكرأن، أعلنت منصة "نتفلكس" العالمية وقف خدماتها بشكل كامل في روسيا، فى إطار العقوبات المفروضة على موسكو، بسبب العملية العسكرية ضد أوكرانيا، نقلا عن تقارير إعلامية.

ودخلت الحرب الروسية الأوكرانية يومها الحادي عشر فى ظل استمرار القتال فى عدد من المدن، وفى الوقت الذى أدانت فيه أوكرانيا رفض حلف الناتو تطبيق منطقة حظر طيران، أعلنت روسيا وقف إطلاق النار فى منطقتين لخروج المدنيين، بينما استمرت الولايات المتحدة والحلفاء فى تقديم الدعم العسكرى لكييف.

وأدان الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي، رفض حلف شمال الأطلسى (الناتو) تطبيق منطقة حظر طيران فوق أوكرانيا.. وقال زيلينسكي، فى خطاب عبر حسابه على فيس بوك: "الناتو تعمد عدم تغطية أجواء أوكرانيا"، وأضاف أن "دول الناتو أوجدت رواية مفادها أن إغلاق الأجواء فوق أوكرانيا من شأنه أن يؤدى إلى عدوان روسى ضد الحلف".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل