المحتوى الرئيسى

الجولة 29 من الدوري السعودي.. غزارة تهديفية وحسم مؤجل

06/24 00:38

شهدت الجولة 29 وقبل الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إثارة كبيرة، واحتدام للمنافسة على تحقيق اللقب، كذلك التصارع من أجل الابتعاد عن الهبوط، كذلك البقاء في منطقة الأمان.

وفي ظل تنافس الفرق في الجولات المتبقية من المسابقة، تلاحظ تسجيل عدد كبير من الأهداف في الجولة 29 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث شهدت الجولة تسجيل 22 هدفًا، في مجموع اللقاءات التي أقيمت اليوم. 

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي، اليوم الخميس 23 يونيو الجاري، بعد انتهاء مواجهات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2021-2022.

يتربع فريق الهلال على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، لكن يتفوق الزعيم بفارق المواجهات المباشرة.

يستمر فريق النصر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

بينما يحتل ضمك المركز الخامس برصيد 43 نقطة، في حين تراجع النادي الأهلي إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة.

يذكر أنه التقى اليوم فريقا الهلال والفتح في ظل بحث فريق الهلال عن التتويج بلقب الدوري السعودي، في الجولة 29، في تمام الساعة الثامنة، بتوقيت القاهرة، على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وانتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.

كما استقبل فريق الاتفاق نظيره الاتحاد في منافسات ذات الجولة من الدوري السعودي؛ حيث انتهى اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف للاتفاق.

وحل فريق النصر ضيفًا ثقيلا على نظيره الحزم في الجولة 29 من الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس؛ حيث سعي النصر لحسم المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، محققًا فوزًا عريضًا على الحزم برباعية مقابل هدف.

فيما أقيمت مواجهات أخرى في نفس توقيت الساعة الثامنة، بتوقيت القاهرة؛ حيث التقي الأهلي نظيره الرائد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحقق الرائد فوزًا غالًا بثلاثة أهداف مقابل هدف للأهلي.

كما استضاف فريق التعاون نظيره الشباب على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مباريات الجولة 29، والمؤجلة من يوم 25/5/2022، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وعلى ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز "المحالة" جاء فريق الفيحاء ضيفا على نظيره أبها، في مواجهة أخرى، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، لكن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

وفي نفس التوقيت التقى فريق الفيصلي، نظيره الطائي في تمام الساعة الثامنة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية،

وقاد المباراة تحكيميًا كيفن أورتجا، لينتهي  اللقاء بفوز الأول بهدف للا شيء.

واختتمت الجولة بمواجهة الباطن نظيره ضمك؛ حيث التقي الفريقان على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، وحقق الباطن الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد لضمك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل