المحتوى الرئيسى

منى زكي تكشف كواليس مشاركتها في فعاليات مهرجان كان 2022 ولقائها بهيلين ميرين – نجوم نت

05/29 14:00

منى زكي، النجمة المصرية، كشفت في تصريحاتها عن مشاركتها في الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي إنها سعيدة جداً لحضورها أهم مهرجان سينمائي في العالم، وأنها المرة الثالثة لها في حياتها تشارك في مهرجان كان السينمائي.

قالت منى زكي أن المرتين السابقتين شاركت بأفلام سينمائية، ولكن هذه المرة مشاركة خاصة في مناسبات أخرى، وعبرت عن سعادتها أيضاً لتواجدها ولقائها مع عدد من النجوم العالميين.

كما كشفت منى زكي كواليس لقائها بعدد من النجوم العالميين في مهرجان كان السينمائي، وقالت إنها التقت بالنجمة إيفا لونجوريا وكذلك النجمة هيلين ميرين، وأضافت أنها تشرفت بلقاء هؤلاء النجوم لأنها عندما تراهم تشعر أنها معجبة، وتشعر بالدهشة عند رؤيتهم مثل أي معجب يرى فنان.

وخطفت منى زكي الأنظار في مهرجان كان السينمائي، وظهرت على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان كان السينمائي، كما تواجدت معها الفنانة السعودية أسيل عمران وتألقت كل منهما في ظهورهما الأول.

لتنشر بعد ذلك أسيل عمران عبر حسابها على “انستجرام” صورة تجمعها مع الفنانة منى زكي في “كان” وعبرت عن سعادتها باللقاء الذي جمعهما فكتبت: “اعتز باللحظات التي التقي فيها بأشخاص يصبحون قريبين من قلبك على الفور”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل