المحتوى الرئيسى

برنامج حفلات ساقية الصاوي من 1 إلى 10 يونيو 2022: أبرزها «أم كلثوم»

05/29 11:23

تقدم ساقية عبدالمنعم الصاوي بالزمالك مجموعة من الحفلhref='/tags/176818-%D8%AD%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%AA'>حفلات خلال الفترة من 1 إلى 10 يونيو 2022 كالتالي:

اسم الحفل: حفل أم كلثوم تعود من جديد

وحفل «أم كلثوم تعود من جديد» في الخميس الأول من كل شهر كما كانت تفعل في حياتها، وهو برنامج شهري تقليدي يتكون من أغنيتين من التراث الرائع لسيدة الغناء العربي ومعها فرقتها الموسيقية في عرض يصعب على من لم يحضر أي حفل من حفلات «أم كلثوم تعود من جديد» أن يتصور مدى ما يشعه من إحساس صادق، يوحي بأن الحياة قد دبت في «الست» وفرقتها المكونة من ألمع عازفي عمرها.

التوقيت: حفلان 6 و8 مساءً

برنامج الحفل: تقدم أغنيتي «أمل حياتي»، و«عودت عيني»

اسم المسرحية: مسرحية سليم وسليمة

اسم الفرقة: مسرح الساقية للعرائس

مسرحية «سليم وسليمة» من تأليف وإخراج محمد عبد المنعم الصاوى.

اسم الحفل: حفل كورال روح الشرق

تأسست الفرقة عام 2020 م على يد المايسترو محمود محسن، وتقدم الفرقة باقة من أجمل أغاني الزمن الجميل وتهدف الفرقة إلى دعم وتدريب الأصوات الشابة الجميلة لتقديم رسالة حب وسلام تتمثل في فن غنائي مميز وجميل، يسمو بالفرد والمجتمع.

اسم الحفل: فرقة ريترو(حفل أطفال)

فرقة رترو هي فرقة غنائية معاصرة، تقدم أغاني من التراث المصري بالإضافة إلى أغاني للشاعر أحمد حداد، وتقدم الفرقة خلال حفلها بشهر يونيو باقة من أجمل أغاني الأطفال منها «ذهب الليل» و «إبريق الشاي» و«ظاظا وجرجير» احتفالاً بمرور 5 سنوات على تأسيسها.

التاريخ: الخميس 9 يونيو – الجمعة 10 يونيو

اسم الحفل: the elite vol 7

مجموعة من الشباب هدفهم إدخال السعادة على قلوب الجماهير، يتغلبون على مشكلاتهم بطريقة ساخرة، 7 أشخاص يرفعون شعار عودة فن الـ«ستاند أب كوميدي» للجمهور.

اسم الحفل: حفل النجمة سيمون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل