المحتوى الرئيسى

بعد هتك عرض 7 فتيات.. الفنان شادي خلف يطعن على حكم حبسه | الحوادث | جريدة الطريق

05/29 11:19

تقدم دفاع الفنان شادي خلف المحامي أشرف عبد العزيز، اليوم الأحد، بالطعن أمام محكمة النقض، على حكم حبس موكله بالسجن المشدد 3 سنوات، من قبل محكمة جنايات القاهرة، لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات، ومحاولة اغتصابهن أثناء ورشة تمثيل.

شادي خلف يطعن على حكم حبسه

وجاء في حيثيات حكم المحكمة على الفنان شادي خلف، أنه استقر في يقين المحكمة أن المتهم الفنان شادي خلف صاحب استديو ذات بمصر الجديدة لتعليم مهنة التمثيل، قد اتبع شيطانه وضل سعيه في الحياة الدنيا، واتخذ من حرفته التمثيلية طريقًا للبغي واستقطاب ضحاياه من الفتيات اللاتي يطمحن في الوصول للاحتراف التمثيلي والشهرة، فاستغل الفنان شادي خلف انفراده بالمجني عليهن الـ 7 بحجة إعطائهن دروسًا تمثيلية بها مشاهد إغراء، حتى يتجاوز الحدود الأخلاقية للمشهد التمثيلي، وتستطيل يداه وجسده لأماكن عورة المجني عليهن بغية منه لمعاشرتهن جنسيًا.

وكان صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، وعضوية المستشارين محروس حلمي عبد الهادي أحمد آدم، ومحمد عبد الحكيم رضوان محسن.

وجاء في مذكرة النقض التي تقدم بها المحامي أشرف عبد العزيز دفاع الفنان واعتمد فيها على عدة أسباب تقضي ببراءة موكله، أن الإخلال بحق الدفاع والقصور في التسبيب والفساد في الاستدلال، والإخلال بحق الدفاع، وكذلك القصور والتناقض في التسبيب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل