المحتوى الرئيسى

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام جبيب وحملها منه | الفن | جريدة الطريق

05/29 10:18

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، حقيقة عودتها إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب وحقيقة حملها، وذلك بعد أن قال الأخير خلال التحقيقات أنه قام برد شيرين إلى عصمته.

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

وأكدت شيرين أنها لم ترجع إلى حسام حبيب، حيث أن أساس الزواج الإشهار، وذلك خلال فقرة الأسئلة التي خاضتها مع الجمهور في الساعات الماضية.

وردت شيرين على سؤال إحدى المتابعين التي قالت لها: "انتي حقيقي رجعتي لحسام"، وقالت الفنانة: "أساس الزواج والطلاق الإشهار لو كنت رجعت كنت حقول".

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

ثم جاء سؤال أخر لشيرين قال: "انتي رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي عشان بتعملي دعايا للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكي"، لترد شيرين قائلة: "يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه أعمل كل ده في السر".

وكان كشف المحامي جميل سعيد، بأن موكله حسام حبيب قام برد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الطلاق، بحضور 4 شهود وأنه يقيم منذ هذا الوقت في منزل الزوجية.

وأشار المحامي خلال مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، أن تصريحات موكله تتناقض مع بلاغ شيرين لشرطة النجدة حيث وصفت حسام بطليقها، وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين والشهود للتأكد من صحة الرواية، وأوضح أن واقعة الخلاف حسام وشيرين بدأت في العاشرة مساء، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص.

اقرأ أيضا: تعليق صادم من لميس الحديدي على واقعة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل