المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم السبت 28 /5 /2022 - اليوم السابع

05/28 22:33

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 28 /5 /2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها، فوز الزمالك على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يهزم الإسماعيلى بثنائية ويفك نحس الانتصارات على استاد القاهرة.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الفارس الأبيض كان يرغب فى تغيير ملعبه بسبب سوء النتائج التى حققها مؤخرًا.

رسميًا.. أحمد مرعى مديرًا فنيًا لـ"سلة الزمالك"

تعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع أحمد مرعي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لقيادة الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء فى الموسم المقبل.

سفيرة مصر فى رواندا تُقيم مأدبة غداء لبعثة سلة الزمالك

وجهت رانيا البنا، سفيرة مصر فى رواندا، دعوة لمأدبة غداء لبعثة فريق كرة السلة الأول بنادى الزمالك والموجودة حاليا فى العاصمة الرواندية كيجالي.

أسامة نبيه عن مشاركة أبو جبل أمام الإسماعيلى: "لازم نستفيد من كل اللاعبين"

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية الانتصار الذى تحقق اليوم، السبت، على حساب الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

أمير مرتضى: رفعنا الضغط عن لاعبى الزمالك وهدفنا الظهور بشكل أفضل

أكد أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام منافس محترم وقوى مثل الإسماعيلي ويستحق الفوز فى المباراة والحصول على الثلاث نقاط.

فيريرا يمنح لاعبى الزمالك إجازة 3 أيام بعد الفوز على الإسماعيلى

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 3 أيام عقب الفوز على الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

فيريرا: عودة أبو جبل أمام الإسماعيلى بـ"الاتفاق".. ونمتلك بديل بن شرقى

علق البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على عودة محمد أبو جبل لحراسة عرين الفريق خلال مواجهة الإسماعيلى قائلاً، "لم يسأل أحد عن سبب مشاركة محمد عواد فى مباراة الطلائع.. وكان هناك اتفاق بعودة أبو جبل بعد فترة، خاصة أنه شارك كثيرًا وكنا نرغب فى تأهيل عواد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل