المحتوى الرئيسى

8 استخدامات للمناديل المبللة.. تنظيف الحيوانات والتخلص من البقع الأبرز - اليوم السابع

05/28 22:32

لا يخلو منزل من وجود نوع أو أكثر من المناديل المبللة، فهناك نوع لإزالة المكياج، وآخر لمسح البقع العنيدة، وآخر لتنظيف جلد الأطفال الناعم، وعلى الرغم من استخداماته التنظيمية أو التجميلية يستعرض "اليوم السابع" العديد من الاستخدامات الأخرى للمناديل المبللة وفقًا لموقع "herzindagi" كما يلي:

إذا كان آمنًا على مؤخرة طفلك، فهو آمن في أي مكان، وهذا يشمل مخلب حيوانك الأليف أيضًا وتنظيف أقدام الحيوانات بشكل مثالي وسريع.

مناديل الأطفال المبللة رائعة لتنظيف بقع القهوة والفتات على أثاث المنزل، حيث إنه ينظف الشقوق وكذلك الأثاث دون إتلاف الخامة.

تنظيف شعر الأطفال للتخلص من الطعام والصلصات التي يميل الأطفال إلى لصقها في شعرهم. 

إذا كانت تعانى من استمرار طفل في سكب الطعام على ملابسه، فاحتفظ دائمًا بمجموعة من المناديل المبللة معك، يمكنك التنظيف على الفور بها والتخلص من البقع.

 أحيانًا ما تكتشف أن لوحة العدادات في السيارات متسخة، كل ما عليك فعله هو إخراج منديل مبلل وتنظيفه، إنه يتخلص مما لا تستطيع المنفضة فعله وهو صحي أيضًا.

ضع الأعشاب على المنديل واحتفظ بها في عبوة بلاستيكية مضغوطة، سيحافظ ذلك على الأعشاب طازجة لفترة أطول.

ري نباتك ليس كافيًا، عليك تنظيف أوراقه بمنديل مبلل بدلاً من نفض الغبار عنها فقط لأن ذلك لا ينظف السطح بشكل صحيح.  بهذه الطريقة تبدو جديدة ونظيفة.

ربما يكون يومًا حارًا بشكل خاص، أو كنت في صالة الألعاب الرياضية في استراحة الغداء، أو كنت متوترًا قبل اجتماع مهم. امنح جسمك مسحة سريعة مرة أخرى باستخدام مناديل تنظيف رطبة لتخليص بشرتك من أي روائح متعرقة وتشعر بالانتعاش والبرودة.

الحفاظ على الاعشاب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل