المحتوى الرئيسى

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يكشف سر غضبه من كلوب

05/28 10:07

كشف المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن طبيعة علاقته بمدربه الألماني يورجن كلوب، الذي يتسبب في غضبه أحيانا.

وجلب كلوب صلاح في صيف 2017 إلى ليفربول، ليتحول إلى هداف الفريق الأول منذ تلك الفترة وقاده للفوز بـ6 ألقاب خلال 5 مواسم.

وأوضح صلاح في تصريحات لمحطة"بي تي سبورت" الإنجليزية: "كلوب مدرب عظيم بالنسبة لنا جميعاً، كلنا لدينا علاقة رائعة معه، وبالطبع أؤمن بأنه لعب دورا كبيرا في تتويج الفريق بالألقاب".

ويمتاز كلوب بخلق أجواء حب وود داخل أروقة ملعب أنفيلد، مما كان له عظيم الأثر في نجاحات الفريق الأخيرة وتغلبه على عثرات بعض المواسم.

وكشف مو صلاح قبل مواجهة ريال مدريد اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا عن بعض الأمور التي تتسبب في غضب كلوب منه، قائلا: "إنه (كلوب) يعرف كيف يجعل الجميع داخل الفريق سعداء، ولكنه أحياناً يجعلني غاضباً، وهو يعلم ذلك".

وعن سر غضب صلاح من كلوب، قال مبتسما: "لأنه يقول لي أنه ليس طبيعياً أن ألعب كل دقيقة في مباريات الدوري الـ38، ولكني أقول له "انظر، لو تعافيت بشكل جيد، وقمت بكل شيء على ما يرام، فلما لا؟، ولكني أتفهم رأيه".

صلاح قبل وبعد صدمة نتيجة سيتي

وشعر صلاح بحسرة بالغة عقب تسجيل هدف التقدم 2-1 على ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، حيث انتابته سعادة غامرة، قبل أن تتحول لصدمة في ثوان قليلة.

وتحدث المهاجم المصري عن تلك اللحظة، قائلا: "الجميع كان محبطاً بعد المباراة في غرفة خلع الملابس، يمكنك أن ترى صورة لي أرسلها لي صديق، لاحتفالي بعد الهدف.. الطريقة كانت مجنونة".

وأضاف: "بعد الهدف سألت المشجعين عن نتيحة مانشستر سيتي وأستون فيلا وقالوا لي أنها 3-2.. قبلها كنت سألت زملائي فقالوا لي أن النتيجة 2-0 للفيلانز".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل