المحتوى الرئيسى

لليوم الثانى.. جامعة سوهاج تستكمل فعاليات المؤتمر الدولي لجراحات اليد بالغردقة

05/28 09:35

استكملت جامعة سوهاج، أمس،  فعاليات المؤتمر الدولي الحادي عشر لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية برئاسة الدكتور حسان النعماني، أستاذ العظام ونائب رئيس جامعة سوهاج ورئيس المؤتمر، والذى نظمته وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بالجامعة، بالتعاون مع جمعية جراحة اليد المصرية، واتحاد روابط جراحة اليد العربية، وذلك بحضور وتحت رعاية الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج والدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور عبد الرحمن الشيخ، رئيس قسم جراحة العظام بجامعة سوهاج.

جاء ذلك بحضور الدكتور فؤاد عسل، أمين عام رابطة جراحة اليد العربية، الدكتور أحمد الدسوقي أستاذ العظام وسكرتير عام المؤتمر والدكتور إسلام عامر وعدد كبير من أستاذة التخصص.

فى البداي تقدم الدكتور حسان النعمانى، نائب رئيس جامعة سوهاج بالشكر لكافة أساتذة التخصص والمشاركين فى فعاليات المؤتمر على الحضور وتلبيه الدعوة.

واكد النعمانى، أن الجامعة حرصت على تنظيم هذا المؤتمر الدولي للمرة الحادية عشر والتى تعد المرة الأولى بعد توقفه العام الماضى بسبب أزمة كورونا.

وأوضح نائب رئيس جامعة سوهاج، أن أهمية المؤتمر ترجع الى تحديث الثقافة الطبية، والتبادل الفكري بين كل العاملين في هذا المجال الطبي، واكتساب كل ما هو جديد من خلال التعرف على طرق جديدة ومهارات وخبرات الآخرين من كافة الدول المشاركة.

واشار الى أن المؤتمر استمر خلال الفترة من ٢٦ الى ٢٨ من مايو الجارى بمشاركة خبراء عالميًا في تخصص جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب مايذيد عن ١٥٠  من أساتذة وخبراء جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من الجامعات المصرية المختلفة ومديريات الصحة والمستشفيات والمعاهد التعليمية.

ولفت الى أن المؤتمر ناقش العديد من الورقات البحثية والتى  تشمل الجديد في جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية .

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل