المحتوى الرئيسى

منبوذ ريال مدريد يعلن جاهزيته لآخر ظهور في نهائي دوري أبطال أوروبا

05/28 09:36

أقدم أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني على خطوة مفاجئة، بإعلان جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022، اليوم السبت.

ويستضيف ملعب "سان دوني" بالعاصمة الفرنسية "باريس" مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وقبل ساعات من المباراة نشر جاريث بيل، جناح ريال مدريد، صورا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" وهو يستعد للمشاركة في تدريبات الفريق (الجمعة)، وعلق عليها عليها قائلا: "جاهز".

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، كان قد أكد قبل أيام رحيل بيل عن الفريق بنهاية عقده في يونيو/حزيران المقبل، أي أن مباراة ليفربول ستكون الأخيرة له بقميص "الميرينجي".

وابتعد بيل (32 عاما) عن حسابات ريال مدريد منذ فترة طويلة، مما تسبب في فتور علاقته مع إدارة النادي، الذي حاول بيعه أكثر من مرة لكن لم ينجح.

ومن المستبعد أن يشارك بيل أساسيا مع ريال مدريد في مباراة النهائي ضد ليفربول، بعدما شارك في 7 مباريات فقط هذا الموسم، منها 4 فقط كأساسي لم يكمل أي منها للنهاية، ليلعب إجمالا 283 دقيقة، سجل خلالها هدفا وحيدا.

وكان بيل انضم إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادما من توتنهام الإنجليزي في صفقة قياسية وقتها بلغت قيمتها 101 مليون يورو، وبعد انخفاض معدل مشاركاته عاد إلى الفريق اللندني معارا في الموسم الماضي.

وخاض بيل 258 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 106 أهداف وحقق 15 لقبا، منها 4 في دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الويلزي سجل أحد أجمل الأهداف في مسيرته في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، ليقود ريال مدريد للفوز (3-1) على ليفربول.

Comments

عاجل