المحتوى الرئيسى

مديرة أعمال سمير صبري تكشف موقفًا إنسانيا للراحل |فيديو

05/27 23:05

التقت الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على قناة الحياة بالفنانة صافي صبري مديرة أعمال الفنان الراحل سمير صبري.

وكشفت صافي خلال اللقاء قيام الفنان الراحل سمير صبري باختيار اسمها الفني وقالت "كان يقولي لي انتي قلبك صافي ثم أعطاها لقبها".

واضافت صافي، لايمان أبو طالب : أن سمير صبري كان يعشق الصراحة وكان محبا للخير وفي أحد الأيام منذ ٣٠ عاما تقريبا مرض والد أحد أعضاء فرقته ثم قام الفنان سمير صبري بإعطائه مبلغ ٥ آلاف جنيه ليعالج والده.

موضحة أنه كان لا يقبل أن يقوم أحد بـ " ليّ " ذراعه، ففي أحد الأيام كنا نستعد للظهور على المسرح لتقديم أحد الحفلات وفوجئ الاستاذ سمير برفض أعضاء الفرقة الطلوع إلى المسرح الا بعد زيادة الاجر وهو الأمر الذي رفضه سمير صبري الذي قرر الظهور بمفرده مع 3 فقط من أعضاء فرقته الكبيرة ليعتذر للجمهور قائلا لهم اسف الفرقة عملت حادثة وانا سأغني لكم بمفردي وهو ما حدث وحقق نجاحا كبيرا ولاقى تصفيقا كبيرا للغاية من الجمهور. 

وقالت صافي أن الأستاذ سمير كان عاشقا الحياة والأمل ورغم مرضه وذكرت أبوطالب بعزومة رأس السنة الماضية والتي كانوا فيها جميعا وكان الحفل في مصر الجديدة وأصر الاستاذ للذهاب ولكنه لم يستطع النزول من سيارته مشيرة أنه كان يعشق الالتزام في العمل وفي إحدى المرات عندما كان مع فرقته في روسيا وبعد الانتهاء من العمل أعطاهم أموالا لشراء مستلزماتهم من روسيا وقاموا بالفعل بالشراء ونظرا لثقل الحمولة على ميزان الطائرة اضطر أعضاء الفرقة إلى ترك ملابسهم الفنية في روسيا وهو ما اكتشفه الاستاذ سمير عقب عودتهم للقاهرة فاضطر إلى خصم ١٥ يوما من راتب كل شخص في الفرقة. 

وأشارت صافي، إلى أن الأستاذ سمير كان يمارس الرياضة باستمرار وكان عاشقا لبعض الأطعمة مثل ورق العنب والكوارع والسمك. 

وفي نهاية اللقاء وجهت صافي الشكر لايمان ابو طالب لاستضافتها في برنامجها وأنها افتكرتهم وقالت ده انت جبرتي بخاطرنا ودي حاجة انت اخذتيها من سمير صبري موضحة صداقتهم شديدة القرب منذ سنوات بعيدة.

اقرأ أيضا| جوزيف عطية يتصدر التريند بأغنيته الجديدة «وحداني»

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل