المحتوى الرئيسى

أول ظهور لـ دنيا عبد العزيز في حفل زفافها ... فستان قصير وحذاء رياضي (صور) | خبر

05/27 17:58

تحتفل الآن الفنانة دنيا عبد العزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل في نويبع.

وأطلت دنيا عبد العزيز بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري، وارتدت الطرحة بشكل مختلف، كما فضلت ارتداء حذاء رياضي يساعدها على الحركة خاصة أن حفل الزفاف يقام على شاطيء البحر.

نرشح لك: مصطفى كامل يتعافى من وعكته الصحية ويحضر لألبومه الجديد

ويقام الحفل داخل إحدى القرى السياحية بمدينة نويبع وحضر حتي الآن مي نور الشريف وميسرة وميدو عادل والماكيرة زينب حسن وإيمي سالم وزوجها غسان مولى وتستعد الراقصة دينا لإحياء أولى فقرات الحفل.

واحتفلت دنيا عبد العزيز، الأحد الماضي بليلة الحنة، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين وظهرت العروس بفستان أبيض قصير.

يشار إلى أن دنيا عبد العزيز شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، تامر شلتوت، هلا السعيد، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل "ملف سري" مع هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

#شرطة_الموضة: تعديلات أصالة على فستانها في حفل موسم جدة

منى زكي بفستان من Valentino في ظهورها الأول في مهرجان كان

تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي يحتفلون بانتهاء تصوير فيلم "بحبك" (فيديو)

يقام في نويبع الليلة.. تفاصيل حفل زفاف دنيا عبد العزيز

لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل