المحتوى الرئيسى

هجوم عنيف من رئيس الويفا لريال مدريد بسبب مبابي

05/25 21:51

هاجم السلوفيني أليكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» نادي ريال مدريدtags/13428-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%A8'>ريال مدريد بعد قيام باريس سان جيرمان تجديد تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي حتى 2025.

وقال تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية إنه يقوم بتوجيه لوم على إدارة نادي باريس سان جيرمان بعد أن قاموا بتمديد عقد كيليان مبابي وأن النادي سلك الطريق السليم بشأن تجديد التعاقد مشيرا أنه مقدر غضب ريال مدريد بشأن عدم إتمام انتقال الجوهرة الفرنسية إلى صفوفه.

وأضاف تشيفرين:" الأندية الإنجليزية لديها مُلّاك، بعضها من الولايات المتحدة الأمريكية، والبعض الآخر من إنجلترا، ومنها من الشرق الأوسط. لقد سئمت جداً من سماع هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة وأريد أن أعرف من الذي خالف القواعد، لأنه إذا في حال ثبوت مخالفة للقواعد سيتم المعاقبة".

وأتم:" “أي شخص يحترم قواعدنا سيتم دعوته للمشاركة في بطولاتنا، أولئك الذين لا يحترمونها لن يشاركوا. لا يمكن لريال مدريد أو أي شخص آخر أن يخبر الاتحاد الأوروبي بما يجب فعله. إنه يشعرون بالغضب، لكن على حد علمي، عرضهم كان مشابهاً لعرض باريس سان جيرمان”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل