المحتوى الرئيسى

كريم محمود عبد العزيز: شخصية "كاريكي" في "البيت بيتك" طبيعية.. متزوج من امرأة تنغص عليه حياته | خبر

05/25 15:11

عبر الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سعادته بعرض أحدث أعماله مسلسل "البيت بيتي" عبر منصة "شاهد VIP".

وقال كريم محمود عبد العزيز إن هذه تجربة جديدة نتمنى أن تصل للجمهور بطريقة مشوقة، لافتاً إلى أنه يحرص على اختيار أعمالاً جيدة وأضعا في اعتباره دوماً، صورته أمام المشاهد،

وتابع: أعتقد أن الناس سوف تستمتع بتركيبة الرعب الكوميدي، وهي تجربة متكاملة لجهة النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات.

أما عن دوره، قال: "شخصية كاراكيري، سائق التاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضاً".

ويشير عبد العزيز إلى أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بالنجم مصطفى خاطر في عمل درامي مشترك، وقال: "أحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معاً منذ زمن إلى أن اجتمعنا في "البيت بيتي"، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور".

ويختم بالقول أن "الأحداث تأخدنا إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعنا في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتماً".

وعن التعاون مع المخرج خالد مرعي يقول: "هذه أول مرة أعمل فيها مع مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصاً أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا".

ومسلسل "البيت بيتي" من المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات، وهو أول تعاون بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول "شوقي" الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرا عتيقا، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يسرقه يدعى "كراكيري"، ويضطر للعيش مع "شوقي" في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة، وتجسد ميرنا جميل دور "أحلام" زوجة "كراكيري".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل