المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة لمطرب المهرجانات مسلم.. «قضية ومليون جنيه تعويض»

05/25 15:10

خلاف كبير وقع بين المطرب والمؤلف مصطفى زكريا محمد، الشهير بـ«مسلم»، والمنتج سلطان حسن الشن، سببه إبرام عقد بينهما بتاريخ 21 فبراير 2022، لإنتاج عدة أعمال فنية على أن تكون نسبة الأرباح لكل منهما 50%، واحتفظ الأخير بنسخة العقد كي يتم تسجيله، ومن ثم يقدم النسخة الثانية منه لـ«مسلم»، إلا أنه لم يقدم له النسخة حتى الآن، ما دفع الأول إلى رفع دعوى سب وقذف وتشهير والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه.

وأوضح «مسلم» خلال حديثه لـ«الوطن»، أن المنتج سلطان حسن الشن، أوهمه بأنه يمتلك شركة إنتاج ومقيدة بالسجل التجاري وهيئة الاستثمار، وأنه بناءً على ذلك أبرم معه عقدًا بتاريخ 21/2/2022، لإنتاج عدة أعمال فنية له على أن تُقسم الأرباح بالتساوي بينهما.

«احتفظ بالعقد معاه وقال لي هيجيب لي النسخة بتاعتي بعد شهر علشان يكون سجله»، وفقًا لـ«مسلم»، والذي أضاف أن المنتج لم يفِ بوعده له ويحضر له نسخته من العقد كما اتفقا: «حسيت أنه بيتبع أسلوب المماطلة وبعد كده لقيته أمتنع أنه يديني العقد»، لذا لجأ إلى المحكمة للحصول على حقه؛ إذ رفع دعوى سب وقذف وتشهير بمحكمة القاهرة الابتدائي، كما طالب بتعويض مالي قدره مليون جنيه.

وقال مطرب ومؤلف الأغاني مسلم: «هو طلع في لايف وشتمني وقال عليا كلام كذب»، إذ أنه بالفعل تم تسجيل وإنتاج عدة أغانِ، إلا أنّ المنتج سلطان الشن لم يعطه نسبته من الأرباح التي تقدر بـ50% المتفق عليها بينهما وفقًا للعقد، وأنه تم تحديد يوم 2 يوليو كموعد للجلسة الأولى، وينتظر الحصول على حقه بالقانون سواء فيما تلقاه من سب وقذف على لسان المدعى عليه، أو حرمان من حقوقه المالية.

الرؤيا المرتبطة باسم المولود الجديد من عند الله تعالى، لاستكمال عناصر شخصيته، وعندما يتم العند وتجاهلها يحدث خلل في عناصر المولود، هذا ما بثته خبيرة طاقة.

تهوى الرسم وتميل إلى تجربة كل ماهو غريب ومختلف، اتجهت إلى الرسم على الشوزات وتطمح أن تصبح أول براند مصري للرسم على الشوزات، تحدث تغييرا كليا في الأحذية.

قصة نجاح بعد مثابرة وعمل يومي في مجال الهندسة تنقلها الوطن لقراءها لبث باب الأمل لأن الفرصة متاح طالما هناك سعي مستمر

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» تفاصيل اختطاف الطفلة خديجة في منطقة التجمع الخامس، وكيفية العثور عليها من قِبل أهلها وعودتها إلى المنزل مرة أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل