المحتوى الرئيسى

ميار شريف تنسحب من بطولة رولان جاروس للتنس

05/25 15:00

أعلن الإعلامي أحمد شوبير انسحاب ميار شريف من الدور التاني لبطولة رولان جاروس للتنس  عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 وكتب أحمد شوبير :" ‏منتهي سوء الحظ ميار شريف تنسحب من الدور التاني لبطولة رولان جاروس للتنس بعد إصابتها بشرخ في القدم الحمد لله قدر الله وماشاء فعل اللي جاي أحسن إن شاء الله "

ونشرت ميار شريف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لها في المباراة وخلفها مشجعون بأعلام مصرية، وعلقت: “الحمد لله”.

وكان لدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اشاد بالإنجاز التاريخى الذي حققته بطلة مصر ميار شريف، لاعبة التنس الأرضي بعد تأهلها إلى الدور الثانى بمنافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس).

وتغلبت ميار شريف على الأوكرانية مارتا كوستيوك المصنفة رقم ٥٨ عالميًا بمجموعتين نظيفتين، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول لتحقق أول فوز للاعبة مصرية في تاريخ البطولة، وتتأهل إلى الدور الثانى في إنجاز غير مسبوق .

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى اللاعبة ميار شريف على هذا الإنجاز التاريخى الذي يضاف لرياضة التنس الأرضى، متمنيًا لها التوفيق في الأدوار المقبلة بالبطولة التي تعد إحدى البطولات الأربع من سلسلة الجراند سلام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل