المحتوى الرئيسى

الأهلى يؤدى مرانه الأخير بالتتش قبل السفر للمغرب لخوض نهائى أفريقيا.. فيديو - اليوم السابع

05/25 13:41

خاض فريق الأهلى مرانه الختامى بالقاهرة على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى المغرب اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته يوم الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويخوض فريق الأهلى مرانه الختامى قبل تناول وجبة الغداء والتحرك إلى المطار لاستقلال الطائرة التى ستنقلهم إلى المغرب فى السادسة مساء اليوم، بعد تأجيل موعد سفرهم الذى كان من المقرر له فى الـ3:30 عصرا، ضمن التحضير لخوض النهائى الأفريقى.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادى ويسافر أكثر من عضو بمجلس الإدارة ومسئول بالنادى مع الفريق من أجل دعم المارد الأحمر فى هذه المباراة المهمة.

من ناحية أخرى أوضح ياسر عثمان سفير مصر فى المغرب أنه تم الانتهاء من ترتيب إجراءات الخاصة بالاستقبال والتأمين والإقامة وملاعب التدريب مع الجانب المغربي ، موضحاً في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "الأهلي سيصل يوم الأربعاء المقبل إلى المغرب، وسيد عبد الحفيظ سيصل اليوم الثلاثاء قبل وصول البعثة بيوم والترتيب مع السفارة المصرية".

وشدد: "الأهلي ستوفر له كل التسهيلات والجانب المغربي أعرب عن استعداده لتوفير كل احتياجات بعثة الأهلي" ، وأردف: "بدأنا اجتماعات مع الجانب المغربي بشأن التأشيرات وتسهيلات دخول الجمهور المصري وتأمينه أثناء وجوده بالمغرب والشق الأول خاص بتحديد عدد التذاكر الخاصة بجماهير الأهلي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل