المحتوى الرئيسى

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تتبع تريند التايجر على طريقتها الخاصة | خبر

05/25 13:22

هناك فرق بين من اتبع التريند ومن أنشأه، حتى وإن كان دون قصده، وهذا ما حدث مع النجمة هيفاء وهبي، التي كان ارتدائها لفستان بطباعة التايجر تريند خاصة بعد ارتداء الفنانة ياسمين صبري لنفس الطباعة وزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وبعد إعلان ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة طلاقهما، ظهر تريند ساخر عن ارتداء طباعة التايجر التي تكهن البعض أنها محببة لدى أبو هشيمة، وتسارعت العديد من النجمات لنشر صورهن بفساتين بطباعة التايجر لجذب انتباه الساخرين أو "ركوب التريند" كما يُقال، ولكن طريقة هيفاء وهبي في استغلال تريند تم إطلاقه من البداية بسببها كان مختلفا!

ظهرت هيفاء وهبي خلال الأسبوع الماضي مرتين وهي ترتدي طباعة التايجر، الأولى اعتمدت فيها على اكسسواراتها من حقيبة ومجوهرات بهذه الطباعة، بتنسيقهم مع فستان أبيض بسيط من تصميم دار Jus De Pommes، جاءت الحقيبة من تصميم دار Dolce & Gabbana، أما المجوهرات فمن تصميم JACOB & CO.

وبعدها بأيام، ظهرت هيفاء بإطلالة كاجوال بسطية بـTop بطباعة التايجر، ونسقته على بنطلون جينز، وعلقت على الصور كاتبة: "أحلى شيء راحة البال".

من ناحية أخرى، خرج فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي من موسم أفلام عيد الفطر المبارك وذلك قبل ساعات قليلة جدا من بدء عرضه في دور السينما.

وقف عرض الفيلم يأتي على غرار خطاب أرسله محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم يؤكد فيه عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريحات لبرنامج Et بالعربي : تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن ، ولكنه لم يقدم حلا قانونيا أو وديا وبالتالي لجأنا لهذه الطريقة .

ووجه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري مشيرا إلى أن تكلفة انتاج الفيلم تشوبها عملية "غسيل أموال" حيث قال : هناك جريمة غسيل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركا في هذه الجريمة".

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم).. إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بفستان من إيلي صعب بـ77 ألف جنيه في أحدث جلسة تصوير

من كبائر الذنوب .. أستاذ بجامعة الأزهر يعلق على فيديو أحمد سعد بـ "التاتو" أمام الكعبة

محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب اتصلت بي لتطمئن عليه وتساعده (فيديو)

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية يستعينون بتامر حسني للتغلب على ضغط المذاكرة (فيديو)

لا يفوتك- حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل