المحتوى الرئيسى

محمد النني محتفلًا بتجديد عقده مع أرسنال: ما زلت أتطور.. سأبقى في المنزل

05/25 15:30

وأعلن نادي أرسنال قبل قليل تجديد التعاقد مع النني، حتى عام 2023 ومع خيار التمديد لعام آخر، بعدما اتفق النادي الإنجليزي مع لاعبه المصري على تجديد التعاقد، عقب ظهوره المميز في الفترة الأخيرة.

ونشر محمد النني عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان تجديد عقده مع أرسنال صورتين من توقيع العقود، منهما صورة رفقة أسرته.

وأبدى النني سعادة كبيرة جراء تجديد تعاقده مع أرسنال، مؤكدًا أنه لا يزال يتطور وسيحاول تقديم كل ما لديه من أجل الفريق والنادي الذي يحبه.

وكتب النني “ما يقرب من 7 سنوات مع آرسنال لكن لا يبدو أنها كافية ما زلت أتعلم ، ما زلت أتطور ، وأريد أن أفعل المزيد من أجل الفريق والنادي الذي أحبه … أنا سعيد جدًا ، فخور وممتن لتجديد عقدي مع آرسنال .. سأبقى في المنزل”.

واتفق النادي الإنجليزي مع لاعبه المصري على تجديد التعاقد، بعدما ظهر بشكل جيد للغاية خلال الفترة الماضية، وبات لاعبًأ أساسيًا في صفوف الفريق الأول.

وشارك محمد النني هذا الموسم مع أرسنال في 17 مباراة بجميع المسابقات، صانعًا هدفين لزملائه في الفريق، بعدما عاد للمشاركة بشكل أساسي في مباريات الجانرز الأخيرة.

وأنهى أرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022 منتصرًا على فريق إيفرتون في الجولة الأخيرة بخمسة أهداف لهدف واحد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل