المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يوجه المسؤولين بعقد لقاء يومي مع المواطنين لبحث شكواهم وإيجاد الحلول

05/25 15:53

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، توجيهًا عامًا لرؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة ومديري المديريات الخدمية بعقد لقاءات يومية بالمواطنين؛ للاستماع إلى شكواهم والتعرف على مطالبهم واتخاذ الحلول العاجلة حيالها؛ حفاظا على حقوقهم ومصالحهم.

ويأتي هذا في ضوء تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين وفتح قنوات اتصال مباشرة معهم؛ لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم، وذلك خلال لقاء المحافظ بعدد من المواطنين بمكتبه بالديوان العام.

وفي بداية اللقاء، كلف محافظ المنوفية، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لمواطن من ناحية الخطاطبة بمركز السادات يعول طفل يعاني من مرض أنيميا البحر المتوسط ويحتاج إلى رعاية طبية خاصة ونفقات علاج لا يقدر على تحملها.

فيما وجه المحافظ، رئيس الوحدة المحلية لمركز السادات بدراسة طلب مواطن من ذوي الهمم بناحية كفر داود يلتمس الموافقة على توفير كشك؛ لبيع المواد الغذائية كمصدر رزق ثابت له يعينه على تحمل متطلبات الحياة المعيشية.

وبدوره، وجه رئيس الوحدة المحلية، مركز ومدينة بركة السبع ببحث إمكانية توفير كشك آخر لمواطنه بمدخل إحدى القرى ببركة السبع مرعاةً لظروفها الصحية والاجتماعية.

وخلال اللقاء، وجه محافظ المنوفية، مدير مشروع المواقف بإيجاد حلول عاجلة حيال شكوى عدد من سائقي سيارات الأجرة بخط سير المصيلحة – ميت خلف، يتضرون من نقل الموقف الخاص بهم بمدينة شبين الكوم إلى أرض المهبط خلف كلية التربية الرياضية.

وأحال المحافظ، شكوى مواطنة من ناحية طليا - مركز أشمون إلى إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام؛ للفحص وإجراء المعاينة العاجلة حيال تضررها من فتح باب خلفي لمدرسة الشهيد حسين العزباوي للتعليم الأساسي أمام مدخل منزلها؛ مما تسبب في وقوع ضرر عليها.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل