المحتوى الرئيسى

موعد تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 موقع التقديم والشروط

05/25 01:55

أخبار مصر

يترقب أولياء الأمور بداية التقديم للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022 للالتحاق بالعام الدراسي 2022-2023، حيث سيكون التقديم عبر موقع بوابة مركز المعلومات بالوزارة وفقا لعدد من الشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم.

 

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

ووفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم فإن تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 سيكون التسجيل الإلكتروني للتقدم بالمدارس “الرسمية” ومرحلة رياض الأطفال بالمدارس “الرسمي والرسمي لغات”، وسيبدأ التقديم خلال الفترة من 1 إلى 30 يونيو 2022.

 

 

موقع تقديم الصف الأول الابتدائي

وسيكون التقديم عبر موقع تقديم الصف الأول الابتدائي، على التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز المعلومات بالوزارة من هنا

وفي حالة إن كان ولي الأمر غير قادر على التسجيل الإلكتروني بنفسه خلال فترة المحددة للتقدم الإلكتروني، يمكن مساعدة ولي الأمر في المدرسة، من خلال دور مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة، حيث يقوم بتسجيل رغبة الطلاب في الالتحاق إلكترونيًا بالمدرسة، من خلال التطبيق الإلكتروني بالموقع.

وفي هذه الحالة يلزم الإطلاع على شهادة الميلاد المميكنة للطفل المتقدم وكذلك بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، أما في حالة الولاية التعليمية يجب الإطلاع على الحكم القضائي وهذا يتيح أيضا للمدارس إمكانية متابعة أعداد المتقدمين إليها وكذلك بياناتهم خلال فترة التقدم.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل