المحتوى الرئيسى

الأبراج بتقول إيه عن علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب؟.. «حب وتمرد وغضب»

05/25 01:10

جدل واسع ارتبط بالثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب خلال الساعات الماضية، بعدما تداولت أنباء بشأن قيام الأجهزة الأمنية بالقبض على «حسام» بعدما قدمت طليقته بلاغا ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب؛ ليوضح بالتحقيقات إنه كان يتواجد في فيلا شيرين بسبب الاتفاق على أعمال فنية لكن ما سبب تفاقم بالأزمة هو حمل المطرب سلاح منتهي ترخيصه وبعد ما تحرر محضر بالواقعة، تقرر إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه.

ووسط أزمة القبض على حسام حبيب، فجر محاميه جميل سعيد، مفاجأة حول عودته لشيرين عبد الوهاب بعد أسبوعين فقط من وقوع الطلاق، وكان هذا شفهيا أمام عدد من الشهود؛ ليتصدر اسم الثنائي قائمة التريندات ومواقع التواصل الاجتماعي والحديث المستمر بين جمهورهما. 

الحالة التي ظهر بها كلا من «شيرين» و«حسام» على الساحة حاليا، فسرتها فلكيا عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها مع «الوطن»، قائلة إن من بداية زواجهما وهي ترى عدم توافقهما عاطفيا نتيجة تضارب أرقامهما، إذ أن «حسام» مولود يوم 31 مايو و«شيرين» يوم 8 أكتوبر، وبحسب علم الأرقام دائما ما تكون علاقتهما معرضة للإحباط: «بينجذبوا البعض لكن كل واحد منتظر حاجة من التاني دايما مش بتكون موجودة». 

أما عن الحالة الفلكية لكلا من الثنائي، أشارت «فؤاد» إلى أن حسام حبيب من مواليد برج الجوزاء ولديه طاقة عاطفية كبيرة نتيجة وجود كوكب الزهرة ودعمه مما يعطيه رغبة في الرجوع ومن الممكن أنه يظل بداخله مشاعر حب، عكس الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تميل إلى التشتت والحيرة ولا تفضل العودة. 

كما قالت إن «شيرين» بداخلها هذه الأيام إحساسا بالغضب، فضلا عن ميلها للتعامل بقسوة مع حبيبها أو شريك الحياة في حال كانت ما زالت متزوجة من «حسام»، لافتة إلى عدم رغبتها في التسامح بجانب تمردها كونها من مواليد برج الميزان الذين يعانون من مواجهة القمر وكوكب المريخ. 

تهوى الرسم وتميل إلى تجربة كل ماهو غريب ومختلف، اتجهت إلى الرسم على الشوزات وتطمح أن تصبح أول براند مصري للرسم على الشوزات، تحدث تغييرا كليا في الأحذية.

قصة نجاح بعد مثابرة وعمل يومي في مجال الهندسة تنقلها الوطن لقراءها لبث باب الأمل لأن الفرصة متاح طالما هناك سعي مستمر

أطبق أسد في حديقة حيوان في جامايكا فكيه حول إصبع حارس، أمام زوار الحديقة بعد تجاهله غضب ملك الغابة في القفص الحديدي

طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة الأزهر يدشنون حملة «افهمها صح» للتوعوية بطبيعة الأمراض الجلدية والنفسية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل