المحتوى الرئيسى

دنيا عبد العزيز تكشف عن الموعد النهائى لحفل زفافها – نجوم نت

05/25 01:00

دنيا عبد العزيز، الفنانة المصرية، نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستقرام عدة صور من حفل “حنتها” برفقة عدد كبير من الصديقات، وأكدت أن الزفاف سيقام بمدينة سياحية في جنوب سيناء نهاية الأسبوع المقبل.

اشارت الفنانة المصرية إلى أنها اختارت مكانا خارج القاهرة لم يشهد من قبل أي حفلات زفاف لنجوم الفن، وأكدت أنها حريصة منذ عقد الكتاب على أن تكون كل احتفالاتها “غير مسبوقة”.

وسبق أن قالت دنيا عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، أنها تقوم بأمور غير تقليدية منذ يوم عقد قرانها، لذلك قررت أن يكون حفل الزفاف غير تقليدي، وكانت دنيا قد عقدت قرانها على المهندس مصطفى كامل في فبراير 2022، في حفل عائلي ضم عائلتها وأصدقائها.

وتم نشر صور حفل عقد القران على مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد وقتها أنها ستنسحب من المشاركة في موسم رمضان 2022 لقضاء شهر العسل، ولكنها صممت على مواصلة التصوير ثاني يوم عقد القران، وقالت أن حفل الزفاف سيقام عقب انتهاء عطلة عيد الفطر.

وسبق أن نفت دنيا عبد العزيز ما تردد عن اسنحابها من موسم رمضان 2022 وسفرها لقضاء شهر العسل عقب حفل عقد قرانها الذي أقيم مؤخرا بحضور عدد من النجوم، وأكدت أن ظروف المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 أجبرتها على استئناف التصوير ثاني يوم عقد القران وقالت أن حفل الزفاف سيعقد في أيام عطلة عيد الفطر المقبل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل