المحتوى الرئيسى

عمر مرموش: فوجئت بـ انضمامي لـ منتخب مصر.. وحديث الشناوي كان نقطة فارقة معي

05/25 00:07

اعترف عمر مرموش المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، أنه فوجئ بالانضمام لمنتخب مصر خلال أول معسكر لـ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة السابق.

وقال عمر مرموش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "شاركت أول مباراة أساسيًا وكانت مفاجأة بالنسبة لي الانضمام لمنتخب مصر، هذه الفرصة كنت أنتظرها وعندما تأتي يجب أن أكون على قدر المسؤولية".

وتابع: "كانت مفاجأة لي أول معسكر لي في منتخب مصر أن أكون أساسيًا في التشكيل، وانتظرت طويلا للانضمام للمنتخب".

طالع.. رسميًا | مع عودة مرموش.. مدرب بايرن ميونخ السابق يقود فولفسبورج حتى 2025

وأوضح: "من قبل انضمامي لمعسكر المنتخب وأنا أعرف زيزو وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، محمد الشناوي هو ما جعلني أنضم للاعبين بشكل أكبر من خلال التواصل والحديث معه، ولم يكن لدي خبرات دولية كافية لذلك كان حديث الشناوي نقطة فارقه معي".

واستطرد مرموش: "لم أشعر بالتوتر في أول معسكر لي مع منتخب مصر وانضمامي للمنتخب لم يكن مجاملة".

وأردف: "في ذهني كنت أفكر دائما في إثبات نفسي والتمسك بالفرصة من خلال التألق، وبالفعل نجحت في تسجيل هدف وأثناء عمليات الإحماء سجلت نفس الهدف الذي سجلته مع المنتخب".

وبسؤاله عن حديث محمد صلاح معه في معسكر منتخب مصر، أجاب: "تحدثت مع صلاح خلال وجبة الإفطار وكان بالنسبة لي إحساس رائع أن أتحدث مع أفضل لاعب في العالم، تحدث معي عن أحوالي في ألمانيا وهل أشعر بالسعادة أم لا".

واختتم: "صلاح نصحني بأن أعمل على تطوير عقليتي وجعلها أفضل وأفكر دائمًا في الأفضل، وأتعلم منه وأكتسب الخبرات منه حتى في طريقة تناول الطعام والشراب، صلاح من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ولا بد من الاستفادة منه وأتعلم الكثير من صلاح وأتمنى أن أسير على نهجه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل