المحتوى الرئيسى

من كبائر الذنوب .. أستاذ بجامعة الأزهر يعلق على فيديو أحمد سعد بـ "التاتو" أمام الكعبة | خبر

05/25 00:05

تعرض الفنان أحمد سعد لانتقادات عديدة بعد نشره فيديو له أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائه العمرة، وظهور وشم "تاتو" على ذراعه.

وقال الأستاذ بجامعة الأزهر علي الأزهري خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر قناة Ten : ما حدث من ظهور هذه الصورة أمام الكعبة المشرفة بهذا الوشم، ربما ذهب إلى هناك من أجل أن يغسل ذنوبه عملا بقول النبي صلى الله عليه وسلم "تابعوا بين الحج والعمرة فإنهما ينفيان الذنوب والفقر كما ينفي الكير خبث الحديد"، وربما ظهر هناك وليس قاصدا ما على بدنه من هذا الوشم، وربما أخذ في قرارة نفسه حتى نحسن الظن كما أمرنا إنه سيعود وبعد ذلك سيقضي على هذا الوشم.

نرشح لك - محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب اتصلت بي لتطمئن عليه وتساعده (فيديو)

وأضاف : من المعلوم أن الوشم عده العلماء من كبائر الذنوب، والنبي صلى الله عليه وسلم لعن من قام به، وهو عادة من عادات الشرك والجاهلية قديما، ومن المعلوم أنه ربما كان سببا في نقص المناعة.

وتابع : معلوم أن الأصل في الإنسان أن يستتر بطاعته وعبادته بعيدا عن أعين الناس، ولو وضع رداء على ذراعه وهو يأخذ الصورة كان أولى به.

طالع أيضا - تاتو أحمد سعد يعرضه لانتقادات أثناء أداء العمرة

A post shared by AHMED SAAD (@ahmedsaadofficial)

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلًا في المملكة العربية السعودية يوم السبت الماضي، ضمن حفلات موسم جدة رفع بها شعار كامل العدد، وقدم فيها الفنان مجموعة كبيرة من أعماله الفنية، التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلأ المكان بالهتافات والتصفيق الشديد من الجمهور.

وقدم أحمد سعد في الحفل أغنية "عليكي عيون" التي طرحها في الفترة الأخيرة، ولقيت إقبالا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت مشاهداتها حاجز المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

شائعة أطلقها حساب مزيف تطارد نور إيهاب في الشارع

#شرطة_الموضة: شارون ستون تخلع ذيل فستانها أمام الجمهور على السجادة الحمراء في كان 2022

هدى الإتربي تشارك جماهير ميلان الاحتفال ببطولة الدوري الإيطالي (فيديو)

3 أفلام في عام واحد عن MMA.. أحمد العوضي ومحمد رمضان ونور خالد النبوي من سيكسب الرهان؟

لا يفوتك: حكايات وأسرار من حياة أحمد حلمي ... صفحة الوفيات غيرت حياته وقارئة فنجان تنبأت له بالنجاح

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل