المحتوى الرئيسى

هيرتا برلين يقترب من التعاقد مع مدير فني جديد – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

05/25 01:00

(د ب أ) – توووفه

يهدف فريدي بوبيتش، المدير الرياضي، لفريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم، للتعاقد مع مدير فني في أسرع وقت ممكن بعدما ضمن الفريق البقاء في الدوري الألماني (بوندسليجا) عقب الفوز على هامبورج في ملحق الصعود والهبوط.

وعقب الفوز (2-0) على هامبورج في مباراة الإياب للملحق الفاصل وقلبه لتأخره في نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز هامبورج (1-0)، قال بوبيتش: “تقدمت للغاية في المفاوضات مع المدرب”.

وأضاف: “بالتأكيد سيكون لدنيا إمكانية لتقديم المدرب الجديد في الأيام المقبلة”.

وكان تعيين المخضرم فيليز ماجات بشكل طارئ في تدريب الفريق في منتصف أذار/مارس كافيا لإنقاذ الفريق، ورغم نجاحه في المهمة، أعلن ماجات أنه لن يستمر في تدريب هيرتا برلين.

ويعد من بين أبرز المرشحين لتدريب الفريق هو ساندرو شوارز مدرب ماينز السابق ودينامو موسكو الحالي.

واستمر شوارز في روسيا رغم غزو أوكرانيا ويلتقي فريقه مع فريق سبارتاك في نهائي كأس روسيا يوم الأحد.

ويطلب بوبيتش أن يقوم المدير الفني برفع أسلوب اللعب وروح الفريق، الذي عانى لفترات طويلة في الموسم الماضي، الذي أنهاه في المركز السادس عشر.

وقال: “معروف ما يجب أن يجلبه معه. الشخصية والشغف لهيرتا. أود رؤية الفريق يلعب كرة قدم هجومية تركز على الهجوم وليس الدفاع. اتسمت طريقة لعبنا بالسلبية”.

وستكون هناك تغييرات في الفريق ولكن لأسباب مالية لن يكون هناك إمكانية للإنفاق بشكل كبير خاصة “وأن الشتاء مقبل” وهو الأمر الذي قد يؤدي لعودة القيود الخاصة بفيروس كورونا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل