المحتوى الرئيسى

سيدة دخلت المستشفى بسبب آلام المعدة فخرجت بطفلة.. الحكاية - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

05/24 23:20

لكل امرأة حكاية خاصة عن يوم إنجابها أبنائها، إلا أن هناك سيدة دخلت المستشفى بسبب آلام المعدة فخرجت بطفلة، وتلك الحكاية هى الأغرب على الأطلاق.

تعيش إيما فيتزسيمونز في مدينة بورت ماكواري الساحلية بالساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز في أستراليا، توجهت إلى مستشفي التي تحمل نفس اسم المدينة «بورت ماكواري»، وهي تعاني من آلام شديدة في المعدة، لكنها فوجئت أن الأطباء حولوها إلى قسم الولادة، لأنها حامل في الشهر الـ9 وفي حالة مخاض، وأجروا لها عملية الولادة. بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتصف الصحيفة البريطانية حالة سيدة دخلت المستشفى بسبب آلام المعدة فخرجت بطفلة، حيث شعرت بالصدمة الشديدة، ولم تصدق الخبر عندما سمعته من الأطباء، بل وطلبت منهم أن يفحصوا الصور مرة أخرى للتأكد من أنها حقيقة كونها حامل بالشهر الأخير.

تقول «إيما»، التي لم تكن تلك هي المرة الأولى لها في إنجاب الأطفال، إنها سبق وأنجبت طفلا يدعي ويليام يبلغ من العمر عامين، لكنها لم يكن لديها سوي بضع دقائق للتأقلم مع كونها حامل للمرة الثانية.

وشعرت بعدم التصديق قائلة : «كأنني في حلم.. ظللت طوال الـ9 شهور ارتدي نفس الملابس، ولم يحدث أي تغير في شكلي أو حتى وزني، لذا كل ما فكرت فيه أنني لدي آلام في المعدة».

وبسبب حالة الأم النفسية الناتجة عن الصدمة انخفضت معدل ضربات قلبها بشدة مما أدى إلى نقلها إلى قسم الطوارئ للولادة، وتم ولادة الطفلة التي كانت تبلغ من العمر 36 أسبوعا فقط.

فيما قال «آرون»، زوج «إيما»، إنه حاول مساعدة زوجته على تخطي الصدمة، وقد أطلق اسم «يلو روز» أو الزهرة الصفراء على ابنتهما.

وشرح الأطباء سر عدم معرفة الأم بأنها حامل طوال الـ9 شهور، أن المشيمة كانت في مقدمة الرحم، بينما الطفلة في الخلف لذا لم يتم اكتشاف أي حركة، إذ تمنع المشيمة أى حركة للأطفال إن كانت في مقدمة الرحم.

خطوات إصدار بدل تالف البطاقة التموينية https://t.co/s7ZMhkZlQF

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل