المحتوى الرئيسى

كريستين ستيوارت في مهرجان كان احتفالا بمرور 75 عام على عرض The Innocent - اليوم السابع

05/24 21:42

رصدت عدسات المصورين النجمة كريستين ستيوارت، وهي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، وذلك لحضور عرض فيلم The Innocent ، احتفالا بمرور 75 عاما على عرضه في السينما.

وفي سياق متصل تشارك كريستين في مهرجان كان بفيلمها، Crimes of the Future، وهو فيلم من إخراج ديفد كروننبرج وبطولة فيجو مورتينسين، ليا سيدو، كريستين ستيوارت وسكوت سبيدمان.

وكانت كريستين ستيورات قدمت فيلم Spencer ، والذي تدور أحداثه خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، حيث قررت ديانا سبنسر، التي تعاني من مشاكل في صحتها العقلية، إنهاء زواجها الذي استمر لمدة عام من الأمير تشارلز، وبالتالي يبرز العمل الصراعات التي واجهتها في طريقها لتحقيق ما تريد.

فيلم Spencer من بطولة كريستين ستيوارت، تيموثي سبال، جاك نيلن، فريدي سبري، جاك فارثينج، شون هاريس، ستيلا جونيت، ريتشارد ساميل، إليزابيث بيرينجتون، لور ستيفانيك، ايمي مانسون.

وقام المخرج بابلو لارين بإخراج فيلم السيرة الذاتية الجديدSpencer، ومن تأليف المؤلف ستيفن نايت.

كما أكدت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت أنها لا تبالى بـ ترشيحها إلى جوائز الأوسكار لأول مرة، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، حيث صرحت ستيوارت قائلة: "أنا لا أبالي بالترشيح لـ جائزة الأوسكار"، وذلك بعد أن توقع الكثير من النقاد حول العالم بـ ترشيحها عن دورها في الفيلم الجديد Spencer.

كريستين ستيوارت علي السجادة الحمراء لعرض فيلم  The Innocent احتفالا بمرور 75 عام على طرحه

كريستين ستيوارت علي السجادة الحمراء لعرض فيلم The Innocent 

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت علي السجادة الحمراء لعرض فيلم  The Innocent احتفالا بمرور 75 عام على طرحه

كريستين ستيوارت علي السجادة الحمراء لعرض فيلم The Innocent 

كريستين ستيوارت

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل