المحتوى الرئيسى

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة | الرياضة | جريدة الطريق

05/24 21:36

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني إيهاب جلال لخوض معسكر يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يشهد معسكر منتخب مصر المقبل مواجهة منتخبي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية من عمر التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويبدأ منتخب مصر معسكره الأول مع إيهاب جلال في الـ30 من مايو المقبل، وفقًا للأجندة الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الغيني في الخامس من يونيو المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وبعد 4 أيام فقط يطير منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية، على ملعب بينجو في مالاوي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قد أعلن قبل أيام عن قبول عرض من الاتحاد الكوري لكرة القدم، لمواجهة الفراعنة وديًا في اطار استعدادات المنتخبين للمنافسات المقبلة.

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الكوري الجنوبي يوم الخامس عشر من يونيو المقبل في سول.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوريا الجنوبية

ومن المنتظر أن تذاع منتخب مصر أمام نظيره الكوري الجنوبي على فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات منتخب مصر الودية في الوطن العربي.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في خوض مباراة ودية من أجل الاستعداد للمنافسات المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال مدريد يتحدث عن نهائي دوري الأبطال.. قرار مبابي بالتجديد لباريس سان جيرمان

يذكر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد رفض عرض مواجهة ودية بين منتخب مصر ومنتخب البرازيل وديًا، بسبب موعد المباراة الذي حدده الاتحاد البرازيلي أحد يومي الثامن أو التاسع من يونيو، وهو ما يتضارب مع موعد مواجهة إثيوبيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل