المحتوى الرئيسى

الهجرة تعلن الخبراء المشاركين بجلسة الصناعات الغذائية بمؤتمر مصر تستطيع

05/24 20:31

أعلنت وزارة الدولة للهجرة، أسماء الخبراء المصريين بالخارج المشاركين في جلسة "الصناعات الغذائية الأولى" بمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، والتي تأتي للاستفادة من خبرات وتجارب المصريين بالخارج المتخصصين في هذا المجال بما يدعم استراتيجية الدولة المصرية، لتنمية قطاع الصناعة الغذائية في مصر.

وينظم مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" بالتعاون بين وزارات الهجرة والتجارة والصناعة والإنتاج الحربي وقطاع الأعمال، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الفترة من 31 مايو إلى 1 يونيو 2022.

ويشارك في تلك الجلسة د. سعيد الجداوي رئيس ومؤسس شركة تعبئة وتغليف المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأحدث الطرق الصديقة للبيئة، وهو خبير في مراجعة السياسات والإجراءات وتنفيذها بالشكل الذي يؤدي إلى فاعلية المؤسسة واستدامة نموها، كما أن الجداوي حاصل على البكالوريوس في الكيمياء من الجامعة الأمريكية في دبي، ونال جائزة نستلة للجودة بجنيف عام 2017.

كما يشارك في الجلسة كل من د. إبراهيم عزت رئيس مجلس إدارة شركة لاكتو مصر للمصنعات الغذائية ومنتجات الألبان والمكملات الغذائية، بجانب د. أحمد أباظة رئيس مجلس إدارة EDFR Trade للمشروبات والصناعات الغذائية، واستشاري الصناعات الغذائية منذ أكثر من 17 عامًا في الشركات المحلية والدولية. و"د. أباظة" عضو الاتحاد الأفريقي للصناعات الغذائية ويمتلك خبرة كبيرة في إدارة مراقبة الجودة الإنتاجية، وخطط التصنيع، وعلم الأحياء الدقيقة لتجهيز الأغذية، والأمن الصناعي.

كما يشارك د.طارق الهوبي خبيىر الصناعات والمنتجات الغذائية، واستشاري تصميم وتطوير المنتجات الغذائية لعدد من الشركات العالمية في مصر والخارج، والمدير التنفيذي للعمليات والتشغيل بشركة جريكو مصر. ويمتلك "د. الهوبي" 35 عامًا من الخبرة في هذا المجال في عدد من الكيانات العالمية بمصر ودول أوروبا وأفريقيا، في مجالات منتجات الألبان والعصائر والدواجن واللحوم. كما يمتلك " الهوبي" خبرة عملية فى التقنيات والعملية التشغيلية والتصنيعية، وكذلك في مجال الابتكار الغذائي، ومختبرات الأغذية، ومراقبة الجودة وضمانها، والخدمات اللوجستية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل