المحتوى الرئيسى

القبض على مستريحة جمعت أموال المواطنين ولاذت بالفرار في دمياط | الحوادث | الصباح العربي

05/24 19:57

تمكنت مديرية أمن محافظة دمياط، بقيادة اللواء توفيق جاد مدير مباحث مديرية أمن دمياط، من إلقاء القبض على المتهمة بتجميع مبالغ مالية ضخمة والهرب بها.

تمكنت قوات الأمن في قسم أول دمياط برئاسة الرائد هشام أشرف ومعاونيه من القبض على "ر. ا" مستريحة دمياط والمتهمة بالنصب على عدد كبير من المواطنين وصل عدد الأحكام أكثر من ٤٠ حكما.

في سياق آخر، تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الموقف الخاص بمشروعات الخطة الاستثمارية فى نهاية الربع الأخير للعام المالى ٢٢٠٢٢/٢٠٢١، حيث جاء ذلك خلال الاجتماع المُنعقد اليوم بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة ورأفت نور مدير عام الشئون المالية والإدارية ومديري عدد من الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة.

هذا وقد اطلعت "المحافظ"على بنود الخطة، ونسب ومعدلات التنفيذ الخاصة بالمشروعات المدرجة بها، وأيضًا عرض الاعتمادات والمصروفات والمتبقي وما هو جارٍ الصرف منه.

وفى سياق متصل، ناقشت "المحافظ" آليات استكمال جميع المشروعات وفقًا للجداول الزمنية المحددة للاستفادة من المبالغ المرصودة، كما اطلعت على الملامح الرئيسية لخطة العام المالى القادم؛ وذلك لتشمل عددا كبيرا من المشروعات، حيث وجهت " محافظ دمياط "بدفع عجلة العمل بتلك المنظومة لتحقيق الهدف الاساسى من ملامح ومحاور الخطة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البيئة ورفع كفاءة الطرق .

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا مع العميد خالد جمال الدين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لمتابعة الموقف الخاص بعدد من المشروعات التى تجرى من خلال الشركة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل