المحتوى الرئيسى

موعد عرض فيلم "THE GRAY MAN" على نتفليكس - E3lam.Com

05/24 19:51

رايان جوسلينج ضد كريس إيفانز في فيلم الإثارة والتشويق العالمى

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي لفيلم “THE GRAY MAN”، وبوستر الشخصيات، والمقرر عرضه يوم 22 يوليو 2022 حصريا على المنصة.

يطرح الفيلم يوم 13 يوليو في مصر، ويوم 14 يوليو في المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت وقطر في دور العرض، ويعرض على نتفليكس يوم 22 يوليو 2022.

فيلم THE GRAY MAN

الفيلم من إخراج أنتوني روسو، جو روسو، وكتابة جو روسو، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي، إنتاج جو روث، جيفري كيرشنباوم، أنتوني روسو، جو روسو، مايك لاروكا، كريس كاستالدي، المنتجون التنفيذيون باتريك نيوال، كريستوفر ماركوس، ستيفن ماكفيلي، جيك أوست، أنجيلا روسو-أوتستوت، جيف هالي، زاك روث، وبالاك باتيل.

الفيلم مستوحى من سلسلة كتب THE GRAY MAN لمارك غريني، وبطولة رايان جوسلينج، كريس إيفانز، آنا دي أرماس، جيسيكا هينويك، واغنر مورا، دانوش، بيلي بوب ثورنتون، ألفري وودارد، ريج جان بايدج، جوليا باترز، إمي إيكواكور، سكوت هاز.

The Gray Man هو عميل وكالة المخابرات المركزية كورت جينتري (يقوم بدوره رايان جوسلينج)، والمعروف أيضاً باسم Sierra Six. تم انتزاعه من سجن فيدرالي وتجنيده من قبل المسئول عنه، دونالد فيتزروي (بيلي بوب ثورنتون)، وكان جينتري ذات يوم قاتل مرتزقة يتمتع بمهارات عالية ومعتمد من وكالة المخابرات المركزية. ولكن الآن انقلبت الطاولة وأصبح هو الهدف، ويطارده لويد هانسن (كريس إيفانز) في جميع أنحاء العالم، وهو زميل سابق في وكالة المخابرات المركزية، والذي لن يتوقف عند أي شيء لقتله. وأثناء هذه المطاردات يحصل العميل كورت جينتري على المساعدة من العميلة داني ميراندا (آنا دي أرماس) التي تحمي ظهره.

يقوم بدور The Gray Man الممثل رايان جوسلينج، وكريس إيفانز هو خصمه السيكوباتي في فيلم الإثارة الذي أنتجته نتفليكس وAGBO من إخراج أنتوني وجو روسو، بطولة آنا دي أرماس، مع ريج جان بايدج، بيلي بوب ثورنتون، جيسيكا هينويك، دانوش، واغنر مورا، وألفري وودارد. مستوحى من رواية THE GRAY MAN لمارك غريني، السيناريو من تأليف جو روسو وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل