المحتوى الرئيسى

من بينهم زيندايا وأندرو جارفيلد وكيانو ريفز .. الفنانين الأكثر تأثيرًا لعام 2022 | خبر

05/24 19:37

أطلقت مجلة "تايم" القائمة السنوية لأكثر 100 شخصًا مؤثرًا لهذا العام، وظهر بها عدد من الفنانين أبرزهم زيندايا، وأديل، وأندرو جارفيلد، وسيمو ليو، وكيانو ريفز، وأوبرا وينفري وغيرهم.

عادة تستعين المجلة بعدد من الأصدقاء المقربين للأسماء المختارة، كي يكتبون مقالًا عن مجهوداتهم ونفوذهم في المجال، وتم الاستعانة في عام 2022 بنجوم مثل ساندرا أو، والمخرج مارتن سكورسيزي، ومقدم البرامج جيمس كوردن، والمخرج دينيس فيلينوف وغيرهم.

وفي السطور التالية، نرصد لكم الفنانين المذكورين في القائمة وما كتب عنهم المقربين لهم.

حققت الممثلة نجاح باهر بعدد من المشاريع المؤخرة، مثل Euphoria وSpider-man: No Way Home وفيلم Dune الذي أخرجه دينيس فيلينوف.

وكتب المخرج نفسه عن زيندايا: "إنها على وشك أن تكون أيقونة ثقافية وذلك لشغفها واحترامها للعمل، وعدم خوفها من أي شيء. زيندايا هي المستقبل وهذا أمر مريح بالنسبة لي".

كتبت ميشيل أوباما عن أوبرا وينفري: "إنها لها القدرة على أن تفتح قلبنا لتكشف الحقيقة، وتعبر عن مشاعرها بطريقة تلهمنا أن نعبر عن مشاعرنا".

كتب مقدم البرامج جيمس كوردن عن أديل: "تضع كمًا من المشاعر في كلماتها يعجز المستمع عن التعبير عنها. أنها لا تغني لنا، بل هي تغني من أجلنا".

عمل النجم أندرو جارفيلد في عدد من الأفلام المؤثرة مثل No Way Home وTick Tick.. Boom! وSilence، الذي أخرجه مارتن سكورسيزي، وقال عن النجم: "إنه أحد أعظم نجوم الجيل".

أصبح الممثل سيمو ليو من ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة بعد أن لعب دور البطل الخارق في Shang-Chi ما جعله أول بطل خارق أسيوي في عالم مارفل السينمائي، وكتبت النجمة كورية الأصل ساندرا أو عنه: "إنه بطلنا. لقد كافح من أجل تخطي الأبواب المغلقة، والآن هو يكافح لكي يبقيها مفتوحة لغيره".

بعد نجاحها في The Batman، وHigh Fidelity، وBig Little Lies، حصلت النجمة زوي كرافيتز على مقال تكريمي من صديقتها الممثلة ريز ويثرسبون، التي كتبت: "إنها تكسر القواعد وتظل جميلة، ومثقفة، وعطوفة".

كتبت النجمة زوي سالدانا عن ميلا كونيس: "إنها دائمًا تعطي كل ما عندها في أدوارها، سواء كان دور الأم، أم دور الممثلة، أم دور الابنة، أو دور المنتجة، أو دور الصديقة".

كتب النجم ماثيو ماكونهي عن صديقه تشاننج تاتوم: "يتمتع بثقة في النفس تجعله لا يخاف من سخرية الجميع. إنه بريء وليس سازج. إنه يتعامل مع وليوود وكأنها لعبة ودائمًا يفوز بها".

كتبت كريستين تشينويث عن صديقتها والممثلة الحائزة على أوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد لهذا العام: "إنها ليست فقط ممثلة ومغنية وممثلة، فهي أيضًا روح طيبة ولا تخاف من آراء الأخرين".

قال المخرج ديفيد فينشر عن الممثلة أماندا سيفريد التي مثلت في فيلمه الأخير Mank: "يظن الناس أنها تفلح فقط في الأفلام الكوميدية الرومانسية ولكنها تخبئ الكثير من الموهبة تحت الغطاء، مثل قدرتها على على جعل المرء يعيد تقييم أوجه القصور الخيالية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل