المحتوى الرئيسى

مجدي الهواري يدعو للصلح بين شيرين وحسام حبيب : "حواليهم ناس مش طيبين" | خبر

05/24 19:37

ناشد المنتج والمخرج مجدي الهواري المقربين من الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب للتدخل ومحاولة حل الخلافات المستمرة بينهما منذ فترة.

وعلق مجدي الهواري على الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها شيرين مع حسام حبيب، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "لازم حد طيب يتدخل بين شيرين وحسام حبيب، لازم يحافظوا علي اللي كان . حتي لو كان!"

نرشح لك - محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة .. شيرين لا تزال على ذمته

وتفاعل أحد متابعي حساب مجدي الهواري مع دعوته للصلح بين شيرين وحسام قائلا : "وهما صغيرين يعني ما أكيد عارفين اللي كان"، ليرد عليه بقوله : "لا ممكن حواليهم ناس مش طيبين. لعنت المصلحة ياصديقي".

وفي أحدث تطورات الأزمة قررت النيابة في الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

طالع أيضا - اعترفات حسام حبيب بعد القبض عليه: لم أهدد شيرين بسلاح ناري

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما أمرت بالاستماع لأقوال شيرين عبد الوهاب لكشف تفاصيل الواقعة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" أمس، فجر جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب مفاجأة بأنه شيرين عبد الوهاب لا تزال على ذمة حسام حبيب.

وقال محامي حسام حبيب في المداخلة : "المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

خاص أحمد زاهر لـ"في الفن": لم استعن بدوبلير في أكشن فيلم "فارس" وتدربت لمدة عامين دون توقف

خاص ملك زاهر تتحدث لـ"في الفن" عن سر اختفائها بعد "عمر وسلمي" وكيف أصبحت أخت والداها في "فارس"

"البطن المكشوف" تسيطر على إطلالات "كان" في يومه السابع (صور)

سينتيا خليفة في مهرجان كان ... إطلالات خاطفة للأنظار

لا يفوتك- حلقة خاصة لتحليل أغنية أنغام "لوحة باهتة" في "تحليل النغمات مع عمك البات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل