المحتوى الرئيسى

القباني يفتح النار على رئيس الزمالك بسبب ستاد القاهرة

05/24 01:16

فتح وائل القباني نجم الزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس النادي بعد تصريحاته بشأن نحس ستاد القاهرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقال القباني في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك فاز على أسوان بالحظ النهاردة ، لكن مفيش أداء، كان في تفاؤل وتشاؤم نعم، لكن الملعب اتغير ضد أسوان ومكانش في أداء برضو".

وأضاف: "الكلام عن نحس ستاد القاهرة مش صح وغريب بالنسبة لي، ستاد القاهرة كان من أحب الملاعب بالنسبة لجيلنا وكانت أرضيته وقتها أسوأ من دلوقتي".

وختم حديثه قائلاً: "المبررات عن نحس ستاد القاهرة غير مقبولة، انت بتدي مبررات غير صحيحة للاعيبة، اللي بيقول المبررات دي مش بيحب الزمالك متوهش الناس".

وكان فريق الزمالك تأهل لنهائي كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي للبطولة.

وينتظر الأبيض الفائز من لقاء بتروجت أمام الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الثمانية لملاقاته في النهائي.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمود علاء و محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحازم إمام و إمام عاشورو محمد أشرف "روقا" و يوسف إبراهيم "أوباما"و أحمد سيد "زيزو" أشرف بن شرقي.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، واعتمد أسوان على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الثامنة أنقذ عواد مرمى الأبيض من فرصة هدف محقق من تسديدة جدو ولكن الحارس حولها لركنية.

وفي الدقيقة التاسعة سجل محمد ناجي جدو هدف التقدم لأسوان مستغلا حالة ارتباك في صفوف الأبيض، ليتابع الكرة المرتدة من العارضة لتسكن على يمين الحارس، وكثف الفريق الأبيض محاولاته الهجومية للتعديل، وتصدى حارس مرمى أسوان من رأسية أوباما.

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور وأهدر الونش فرصة محققة للتعادل في الدقيقة 31 من ضربة رأسية أنقذها الحارس، وفي الدقيقة 34 أحرز محمود علاء هدف التعادل للأبيض، ونجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36.

وسعى الزمالك في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف ثالث لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك منذ البداية لتعزيز التقدم، في حين بدأ أسوان يتخلى عن حذره الدفاعي لتعديل النتيجة، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأسوان في الدقيقة 55، وسددها محمد رزق ونجح محمد عواد في التصدي لها ليحافظ على تقدم الزمالك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل